شاهد ملخص مباراة وأهداف مباراة الهلال وضمك في دوري روشن

شاهد ملخص مباراة وأهداف مباراة الهلال وضمك في دوري روشن

حقق فريق الهلال فوزاً مثيراً على ضيفه ضمك، بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب “المملكة أرينا” بالرياض، ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2024-2025. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

تألق النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش وسجل هدفين للهلال في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، والدقيقة 84، بينما أضاف مصعب الجوير الهدف الثالث في الدقيقة 73.

في المقابل، سجل هدفي ضمك كل من فرانسوا كامانو وحبيب ديالو في الدقيقتين 49 و53.

الهلال يعزز رقمه القياسي

بهذا الفوز، تصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن القادسية والاتفاق الذين يمتلكون نفس الرصيد. بينما يقبع ضمك في المركز 15 بلا رصيد من النقاط بعد خسارته في أول جولتين.

الهلال يعزز رقمه القياسي بتسجيله في المباراة رقم 37 على التوالي. كما واصل سلسلة اللاهزيمة القياسية التي حققها، حيث وصل إلى المباراة رقم 38 دون خسارة في الدوري السعودي، منها مباراتان في موسم 2022-2023 و34 مباراة في الموسم الماضي. خلال هذه السلسلة، حقق الهلال 35 فوزاً وتعادل في 3 مباريات، وكانت آخر خسارة له في الدوري السعودي في 23 مايو 2023.

شارك الدولي المصري طارق حامد في المباراة بأكملها مع ضمك. انضم حامد إلى ضمك في بداية الموسم الماضي بعد انتقاله من اتحاد جدة، وشارك في 26 مباراة لم يسجل خلالها أي هدف وقدم تمريرتين حاسمتين.

اقرأ أيضا:

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2025

تعليقات (0)
إغلاق