أتلتيك بيلباو يتغلب على فالنسيا 1-0 في الدوري الإسباني

أتلتيك بيلباو يتغلب على فالنسيا 1-0 في الدوري الإسباني

حقق أتلتيك بيلباو فوزًا مهمًا على فالنسيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أُقيمت مساء الأربعاء على ملعب سان ماميس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

سجل بينات برادوس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، مما منح بيلباو أول ثلاث نقاط له هذا الموسم بعد تعادله مع خيتافي في الجولة الأولى وخسارته أمام برشلونة في الجولة الثانية.

من جانب آخر، واصل نادي فالنسيا مسلسل نتائجه السلبية بتلقيه الخسارة الثالثة على التوالي، مما يجعله يبدأ الدوري الإسباني بطريقة كارثية حيث يتذيل جدول الترتيب بدون أي نقاط. في الوقت نفسه، يتصدر نادي برشلونة ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه الفوز في المباريات الثلاث الأولى.

واحتفل المدرب فالفيردي بوصوله إلى مباراته رقم 400 مع أتلتيك بيلباو، حيث نجح في تحقيق الفوز أمام جماهيره. وقال فالفيردي: “الدوري لا يرحم أحدًا، ويجب علينا حصد النقاط. لم نتمكن من الفوز في أول مباراتين، لذا كنا مجبرين على الفوز بالمباراة الثالثة. نحن نعلم كيف يكون الأمر، وفالنسيا يمر بنفس الوضع. نريد أن نكون مستمرين وأقوياء في سان ماميس، وهذا ما ساهم في أدائنا الجيد في الموسم الماضي.”

اقرأ ايضًا:

بـ25 مليون ريال.. الاتفاق يحدد سعر الخطيب

تعليقات (0)
إغلاق