أنشيلوتي يتحدث عن مواجهة لاس بالماس وتفاصيل الفريق

أنشيلوتي يتحدث عن مواجهة لاس بالماس وتفاصيل الفريق

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن مواجهة فريقه المقبلة ضد لاس بالماس في ختام الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، والتي ستقام غدًا الخميس على ملعب “دي جران كاتاريا”. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

في المؤتمر الصحفي، قال أنشيلوتي: “نملك لاعبين مميزين مثل مبابي وفينيسيوس ورودريجو، وقد سجلنا ستة أهداف رغم أننا لم نصل لأفضل مستوى بعد. لن نواجه مشكلة في التسجيل”. وأضاف: “ميليتاو عاد لمستواه المميز وهو وروديجر يشكلان ثنائيًا رائعًا”.

وأشار أنشيلوتي إلى أهمية تشواميني، قائلاً: “تشواميني مهم جدًا، وقد طلبت منه أداء دوره دون تقليد أسلوب كروس، وعلينا أن نعتاد على كل لاعب”. كما تحدث عن دوري أبطال أوروبا، قائلاً: “لم أكوّن رأيًا حول النظام الجديد بعد، لكن التغييرات قد تكون مفيدة”.

أكد أنشيلوتي أيضًا على دور فالفيردي القيادي بعد رحيل كاسيميرو، وقال: “طلبت من فالفيردي تسجيل 30 هدفًا هذا الموسم”. وأضاف عن مبابي: “آخر مرة سجل فيها كانت في 14 أغسطس، ونحن لسنا قلقين”. وعن ألابا، ذكر: “بدأ في الركض، وكل شيء يسير على ما يرام، نحتاج إلى الصبر”.

وفيما يخص الإصابات المتكررة، قال: “الجدول الزمني الضيق يؤثر على اللاعبين، والمباريات الكثيرة تسبب مشكلات للجميع”. وأكد: “يجب أن يكون لدينا فريق متماسك، ويجب على المهاجمين والمدافعين أن يتعاونوا للحفاظ على تماسك الفريق”.

اقرأ ايضًا:

بـ25 مليون ريال.. الاتفاق يحدد سعر الخطيب

تعليقات (0)
إغلاق