كاف يُنهي أزمة ملعب مولودية الجزائر

كاف يُنهي أزمة ملعب مولودية الجزائر

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ( كاف ) أمس الثلاثاء، عن اعتماد الملعب الخاص بنادي مولودية الجزائر، بطل مسابقة الدوري الجزائر للمحترفين. مما ينهي أزمة الملعب التي أثرت على مشاركة الفريق في المنافسات القارية. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

اعتماد ملعب علي عمار

أفاد الاتحاد الجزائري لكرة القدم بأن ملعب علي عمار، المعروف باسم “علي لابوانت” والواقع في الدويرة، تم اعتماده رسميًا من قبل كاف. وبذلك، بات بإمكان الملعب استضافة المنافسات الأفريقية والدولية دون أية عوائق.

تقييم الملعب من قبل كاف

في مراسلته، وصف كاف ملعب علي عمار بأنه “واحد من أفضل الملاعب في قارتنا”، مشيدًا بمرافقه والتجهيزات الحديثة التي يمتلكها. كما هنأ كاف الاتحاد الجزائري والقائمين على الملعب على الجهود المبذولة لتحقيق هذا الإنجاز.

تأثير القرار على مولودية الجزائر

يمثل هذا القرار مصدر ارتياح كبير لمسؤولي ومشجعي نادي مولودية الجزائر، خاصة مع اقتراب موعد مباراتهم أمام الاتحاد المنستيري التونسي، التي ستقام بين 20 و22 سبتمبر المقبل، في إياب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا. يذكر أن مباراة الذهاب ستقام في تونس قبل أسبوع من ذلك.

تحديات سابقة

كانت مولودية الجزائر قد واجهت صعوبات في إقامة مبارياتها السابقة، حيث لعبت مباراة ذهاب الدور التمهيدي الأول أمام واتانجا الليبيري على ملعب “نيلسون مانديلا” في العاصمة الجزائرية، قبل أن يتم نقل مباراة العودة إلى ملعب “مصطفى تشاكر” في مدينة البليدة بسبب سوء أرضية الملعب الأول.

مع اعتماد الملعب الجديد، يأمل الفريق في تحقيق نتائج إيجابية في المنافسات الأفريقية القادمة واستعادة مكانته بين الأندية الكبرى في القارة.

اقرأ أيضًا:

الجزائري أمين غويري يتألق ويحصد جائزة أفضل لاعب للشهر في الدوري الفرنسي

تعليقات (0)
إغلاق