دانسو يغادر لنس للانتقال إلى روما

دانسو يغادر لنس للانتقال إلى روما

أفاد مصدر مقرب من نادي لنس الفرنسي أن المدافع الدولي النرويجي كيفن دانسو في طريقه للانتقال إلى نادي روما الإيطالي، في صفقة تقدَّر بحوالي 25 مليون يورو. وتشير التقارير إلى أن دانسو، البالغ من العمر 25 عامًا، قد غاب عن تدريبات لنس يوم الثلاثاء بسبب استعداداته للانتقال. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وتعتبر هذه الصفقة من بين أبرز التحركات في فترة الانتقالات الصيفية، خاصةً وأن دانسو قدم أداءً مميزًا مع لنس خلال المواسم الثلاثة الماضية. وقد ساهم بشكل كبير في تألق الفريق، خاصة في موسم 2022-2023، الذي شهد احتلال لنس المركز الثاني في الدوري الفرنسي «ليغ 1»، وتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا للمصادر، لن يكون دانسو متواجدًا في المباراة القادمة لنادي لنس، والتي ستجمعه مع باناثينايكوس اليوناني في العاصمة أثينا، ضمن تصفيات دوري أبطال أوروبا. كان لنس قد فاز في مباراة الذهاب على أرضه 2-1.

يذكر أن دانسو قد جذب الأنظار بأدائه القوي وسرعته، منذ انضمامه إلى لنس من أوغسبورغ الألماني في أغسطس 2021. وقد شهدت جماهير لنس وداعه خلال المباراة الأخيرة ضد بريست، التي انتهت بفوز لنس 2-0، والتي قد تكون آخر مباراة له مع الفريق الفرنسي.

اقرأ أيضًا:

جالاجر يصل إلى أتلتيكو مدريد ويستعد لمغامرة جديدة بقيادة سيميوني

تعليقات (0)
إغلاق