قبل مباراة الليلة.. تاريخ المواجهات بين رايو فاليكانو وبرشلونة

قبل مباراة الليلة.. تاريخ المواجهات بين رايو فاليكانو وبرشلونة

يستضيف ملعب “فاييكاس” مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة في تمام العاشرة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وفقًا لإحصائية نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، يواجه برشلونة صعوبة في مواجهة رايو فاليكانو. حيث لم يحقق الفريق الكتالوني أي انتصار في آخر ثلاث مباريات خاضها ضدهم في جميع المسابقات. خلال هذه الفترة، خسر برشلونة مباراتين وتعادل في الثالثة. آخر فوز لبرشلونة على رايو فاليكانو كان في كأس ملك إسبانيا في يناير 2021، حيث انتصر 2-1.

يبحث برشلونة تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري، بعد أن حقق انتصارين في الجولتين الأوليين. فاز الفريق الكتالوني على فالنسيا 2-1، ثم تجاوز أتلتيك بيلباو بنفس النتيجة.

من جهة أخرى، يسعى رايو فاليكانو لتحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم بعد أن فاز في مباراته الأولى ضد ريال سوسيداد وتعادل في المباراة الثانية مع خيتافي بدون أهداف.

سيكون التحدي كبيرًا للبارسا في تحقيق الانتصار والظهور بقوة في الموسم الجديد، بينما يطمح رايو فاليكانو إلى استغلال أفضليته على أرضه لتحقيق نتائج إيجابية ضد الضيوف الكتالونيين.

اقرأ أيضًا:

آدم وناس على رادار كلوب أمريكا بعد مغادرته ليل الفرنسي

تعليقات (0)
إغلاق