رودولفو أروبارينا يكشف استراتيجيات الاتحاد للاعبي التعاون

رودولفو أروبارينا يكشف استراتيجيات الاتحاد للاعبي التعاون

بدأ الأرجنتيني رودولفو أروبارينا، مدرب فريق التعاون، الاستعداد لمواجهة الاتحاد بتدريبات مكثفة  تركز على الجوانب الفنية والتكتيكية التي ينوي تطبيقها في المباراة.وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

أروبارينا تابع مباراة الاتحاد ضد الخلود في الجولة الأولى لدراسة أسلوب لعب منافسه وتحديد التكتيك الأمثل لمباراته القادمة.

ورغم أن التعاون سيفتقد في المباراة القادمة خدمات الثنائي وليد الأحمد ومحمد الكويكبي بسبب إصابات في العضلات الخلفية والأمامية،

إلا أن المدرب الأرجنتيني يهدف إلى مواصلة تحقيق الانتصارات في ثاني مباريات الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس ضد الاتحاد.

من المتوقع أن يعتمد أروبارينا على النهج التكتيكي الذي استخدمه في مباراة الفيحاء، مع تعديلات طفيفة في التشكيلة بسبب إصابة الكويكبي والأحمد.

سيعزز الفريق من منطقة الوسط بأسلوب لعب 4/4/2 الذي يتحول إلى 4/3/3 أثناء الهجمات لتعزيز القوة الهجومية.

يضم فريق التعاون عددًا من اللاعبين المميزين الذين يعول عليهم أروبارينا لتحقيق الفوز، مثل فلافيو وبيدرو وبارو، إلى جانب الحارس ماليسون والمدافع جيروتو،

بالإضافة إلى اللاعبين المحليين مثل سلطان مندش وعبد الفتاح آدم، الذي من المتوقع أن يعوض غياب الكويكبي، في حين سيحل عون البيشي مكان وليد الأحمد.

خلال الحصة التدريبية، وجه أروبارينا اللاعبين إلى استغلال نقاط ضعف فريق الاتحاد للاستفادة منها في تسجيل هدف مبكر يربك حسابات المستضيف على ملعب الجوهرة.

يُذكر أن التعاون سجل أول أهداف موسم الدوري السعودي للمحترفين عبر عبد الفتاح آدم، الذي سجل هدفًا قاتلًا في مرمى الفيحاء في الجولة الأولى،

ليصبح هذه المرة الثالثة التي يفتتح فيها لاعب من التعاون أهداف الموسم، بعد مصطفى فتحي وإياجو سانتوس في الموسمين السابقين.

 

اقرأ أيضًا:

المصري والدراويش يراهنان على ثلاث ألقاب تاريخية في كأس مصر قبل نصف النهائي

تعليقات (0)
إغلاق