بيكهام ينعى المدرب إريكسون

بيكهام ينعى المدرب إريكسون

انضم النجم الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، إلى قائمة من النجوم الذين نعى المدرب السويدي زفن غوران إريكسون، الذي وافته المنية يوم الإثنين عن عمر يناهز 76 عاماً. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، فقد كان ديفيد بيكهام قائد المنتخب الإنجليزي خلال فترة تدريب إريكسون، وقدم تعازيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي. نشر بيكهام صورة له مع إريكسون من آخر لقاء جمعهما عبر منصة “إنستغرام”، معلقاً: “لقد ضحكنا وبكينا، وكنا نعلم أنه الوداع”.

وأضاف بيكهام في منشوره: “زفن، شكراً لك لأنك كنت دائماً مفعماً بالشغف والاهتمام والهدوء، وكنت رجلاً لطيفاً حقاً”. وتابع: “سأكون دائماً ممتناً لأنك جعلتني قائد الفريق، ولكن لن أنسى تلك اللحظات الأخيرة معك ومع عائلتك. شكراً لك زفن ولكلماتك الأخيرة، سيكون كل شيء على ما يرام”.

وكان إريكسون قد حصل على فرصة تدريب فريقه المفضل، ليفربول، في مباراة خيرية على ملعب أنفيلد في مارس (آذار) الماضي. اعترف إريكسون بأنه ذرف الدموع قبل وبعد المباراة التي قاد فيها أساطير ليفربول، وقال: “أن أجلس على مقاعد ليفربول كان ذلك حلمي طوال حياتي، وقد تحقق الآن. كان يوماً جميلاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى”.

وأضاف إريكسون: “كانت نهاية جيدة أن أكون في ليفربول، ولا يمكن أن يكون هناك أفضل من ذلك”.

اقرأ أيضًا:

كأس إنتركونتيننتال 2024 .. كل ما تحتاج إلى معرفته عن البطولة المُنتظرة

تعليقات (0)
إغلاق