برشلونة يحصل على الضوء الأخضر لتسجيل أولمو

برشلونة يحصل على الضوء الأخضر لتسجيل أولمو

تلقى نادي برشلونة الإسباني الضوء الأخضر من رابطة الدوري الإسباني لتسجيل داني أولمو، لاعب الفريق الجديد، في قائمة الفريق، مما يتيح له المشاركة في مباراة الجولة الثالثة ضد رايو فاليكانو يوم الثلاثاء. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

ويأتي هذا بعد أن كان برشلونة يواجه صعوبات مالية حالت دون تسجيل اللاعب، الذي انتقل من لايبزيج الألماني مقابل 60 مليون يورو.

ورغم جهود النادي لتلبية سقف الأجور الذي تفرضه الرابطة، مثل تحرير جزء كبير من كتلة الرواتب برحيل إلكاي جوندوجان وفينتور روكي وكليمنت لينجليه. إلا أن النادي لم يكن قادرًا على استيفاء الشروط كاملة لتسجيل أولمو حتى الآن.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الرابطة ستسمح بتسجيل أولمو بفضل المادة 77 من اللوائح المالية. والتي تتيح تسجيل بديل للغائبين طويلًا، مثلما حدث مع إينيجو مارتينيز بعد غياب رونالد أراوخو.

وبموجب اللوائح، سيُسمح بتسجيل أولمو حتى 31 ديسمبر فقط. بناءً على تقدير مدة غياب أندرياس كريستنسن، والتي تُقدر بأربعة أشهر، على الرغم من أن بعض المصادر تشير إلى شهرين. إضافةً إلى ذلك، لن يكون بإمكان برشلونة إلغاء تسجيل كريستنسن طالما لم يتجاوز عدد لاعبي الفريق الأول 25 لاعبًا، كما حدث مع جافي وأراوخو في الموسم الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن “الليجا” تمتلك لجنة من أربعة أطباء مستقلين لفحص تقارير الإصابات والتأكد من دقتها، مما يضمن عدم وجود مبالغات في تقدير مدد الغياب.

اقرأ أيضًا:

كأس إنتركونتيننتال 2024 .. كل ما تحتاج إلى معرفته عن البطولة المُنتظرة

تعليقات (0)
إغلاق