جالاجر يصل إلى أتلتيكو مدريد ويستعد لمغامرة جديدة بقيادة سيميوني

جالاجر يصل إلى أتلتيكو مدريد ويستعد لمغامرة جديدة بقيادة سيميوني

وصل لاعب خط الوسط الإنجليزي الدولي كونور جالاجر إلى ملعب ميتروبوليتانو وسط أجواء احتفالية. حيث تفاعل معه مشجعو أتلتيكو مدريد بحرارة وأطلقوا الألعاب النارية احتفاءً بوصوله. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وعبر جالاجر عن سعادته بعودته إلى النادي الإسباني، بعد أن وصف تقديمه للجماهير بجانب زملائه الجدد جوليان ألفاريز وألكسندر سورلوث وروبن لو نورماند بأنه “تذوق لما هو مقبل”. وأضاف: “استمتعت بكل دقيقة من ذلك. وسيزيد هذا من حماسي للعب في هذا الملعب.”

وأكد غالاغر أنه يشعر وكأنه في منزله بعد الاستقبال الحار الذي حظي به. موضحًا: “لقد جعلوني أشعر وكأنني في بيتي. وأعطوني الكثير من الإثارة والسعادة لأتمكن من خوض المباريات في هذا الملعب وتقديم كل ما لدي في كل مباراة.”

في المرة الثانية التي يأتي فيها جالاجر إلى مدريد، كان الأمر أكثر هدوءًا. حيث حضر بمفرده. كانت صفقة انتقاله قد تأخرت أكثر من المتوقع، وقال رئيس أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، إن الصفقة “لم تكن سهلة” بسبب “مفاوضات معقدة”. ومع ذلك، أكد اللاعب الإنجليزي أنه لم يشك أبدًا في انتقاله من تشيلسي إلى النادي الإسباني.

كان غالاغر قد وصل إلى إسبانيا لأول مرة في الثامن من أغسطس (آب) وتدرب مع بعض زملائه الجدد، لكنه اضطر للانتظار بسبب تأخير غير متوقع. تم الاتفاق على انتقاله إلى أتلتيكو مدريد مقابل 42 مليون يورو (35.5 مليون جنيه إسترليني)، لكن الصفقة تأجلت وعاد إلى لندن بعد فشل صفقة انتقال سامو أوموروديون في الاتجاه المعاكس. لم تُؤكد صفقة انتقال غالاغر إلى أتلتيكو مدريد إلا بعد أنعش النادي الإسباني خزينته بـ60 مليون يورو من بيع جواو فيليكس إلى تشيلسي.

كما أشار غالاغر إلى أنه كان واثقًا دائمًا من أن الصفقة ستتم، بسبب رغبته القوية في الانضمام إلى أتلتيكو مدريد، وشعور النادي برغبته في ضمه أيضًا. وقال: “كنت أعلم أن الأمر سينجح، وأنا سعيد للغاية لأنه قد حدث أخيرًا.”

وواصل جالاجر حديثه عن حماسته للانتقال إلى مدريد، حيث وصف الأمر بالإثارة الشديدة ليس فقط بسبب اللعب لنادٍ كبير ولكن أيضًا بسبب العيش في بلد ومدينة جديدة. وأوضح: “أنا وشريكتي متحمسان للغاية لهذا التغيير، وسأتعلم اللغة الإسبانية بسرعة. وهو شيء أتطلع إليه بكل قوة.”

كما أثنى جالاجر على نصائح زميله في المنتخب الإنجليزي كيران تريبيير، الذي فاز بلقب الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد. وقال: “تحدثنا كثيرًا عن النادي، وقد ساعدني كثيرًا في اتخاذ هذا القرار. لم يقل إلا أشياء مذهلة عن النادي والمدير الفني واللاعبين والمدينة. وهذا جعل الأمر سهلاً بالنسبة لي.”

وأضاف جالاجر أن دييغو سيميوني كان له دور أساسي في قراره بالانضمام إلى أتلتيكو مدريد. قائلاً: “سيميوني هو واحد من أفضل المديرين الفنيين في العالم، وأنا متحمس للعب تحت قيادته. أعتقد أن الطريقة التي يحب أن يلعب بها لاعبوه في خط الوسط تناسبني تمامًا.”

وأختم جالاجر : “في الأيام القليلة الأولى كان الطقس حارًا. لكنني سأعتاد على ذلك بمرور الوقت. لدينا مترجم لمساعدتنا على التواصل. لكن الأمر سهل وبسيط. أنا سعيد باللعب في أي مركز يريده المدير الفني، وسأظل سعيدًا طالما أنني أساعد الفريق على الفوز بالمباريات.”

جالاجر يصل إلى أتلتيكو مدريد ويستعد لمغامرة جديدة بقيادة سيميوني

اقرأ أيضًا:

كأس إنتركونتيننتال 2024 .. كل ما تحتاج إلى معرفته عن البطولة المُنتظرة

تعليقات (0)
إغلاق