الهلال ينتظر موافقة كانسيلو بعد الاتفاق مع مانشستر سيتي

الهلال ينتظر موافقة كانسيلو بعد الاتفاق مع مانشستر سيتي

ينتظر نادي الهلال السعودي موافقة النجم البرتغالي جواو كانسيلو على الانتقال إلى الدوري السعودي، بعد التوصل إلى اتفاق شامل مع مانشستر سيتي بشأن الظهير الأيمن. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وفقًا لمصادر صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن مانشستر سيتي سيحصل على حوالي 30 مليون جنيه إسترليني إذا تمت الصفقة، حيث لم يشارك كانسيلو مع الفريق منذ خلافه مع المدرب بيب غوارديولا حول وقت اللعب قبل 18 شهرًا.

منذ ذلك الحين، قضى كانسيلو فترات إعارة في بايرن ميونيخ وبرشلونة، وهو يتدرب حاليًا مع مانشستر سيتي، لكنه لم يدرج في تشكيلتي الفريق لهذا الموسم. وقد أجرى نادي الهلال مفاوضات إيجابية مع مانشستر سيتي خلال الأسبوع الماضي، مع تقليص الخيارات في مركز الظهير الأيمن إلى كانسيلو وزميله كايل والكر وجيريمي فريمبونغ، لاعب باير ليفركوزن.

يظل برشلونة خيارًا محتملاً للاعب البالغ من العمر 30 عامًا، والذي استمتع بفترة إعارته في كتالونيا الموسم الماضي. ومع ذلك، من المرجح أن يكون أي عرض من برشلونة في شكل إعارة أخرى. يذكر أن الهلال عرض على كانسيلو راتبًا سنويًا يبلغ 18 مليون جنيه إسترليني، في حال انتقاله إلى الرياض للانضمام إلى زملائه مثل نيمار وروبن نيفيس.

اقرأ أيضًا:

كأس إنتركونتيننتال 2024 .. كل ما تحتاج إلى معرفته عن البطولة المُنتظرة

تعليقات (0)
إغلاق