الاتحاد الليبي يتعاقد مع المهاجم الجزائري أيمن لقجع في صفقة بلغت 700 ألف دولار

الاتحاد الليبي يتعاقد مع المهاجم الجزائري أيمن لقجع في صفقة بلغت 700 ألف دولار

أعلن نادي الاتحاد الليبي أمس الإثنين عن تعاقده مع المهاجم الجزائري أيمن لقجع لمدة موسم واحد. وذلك بعد انتهاء عقده مع فريق النصر الكويتي.

ووفقًا لـ koora time تأتي هذه الصفقة كأحد أبرز تحركات النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث كلفت خزائن النادي أكثر من 700 ألف دولار.

الصفقة الجديدة تُعزز صفوف الاتحاد الليبي

نجحت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة محمد إسماعيل، في إقناع أيمن لقجع (25 عامًا) بالانضمام إلى صفوف الفريق الليبي.

ويُعتبر لقجع إضافة قيمة للفريق، حيث يأمل النادي في أن يُحدث الفارق في الموسم الكروي الجديد 2024-25. خاصة بعد رحيل الكونغولي جان باليكي إلى الدوري التنزاني.

أداء أيمن لقجع في الفترة السابقة

لعب أيمن لقجع في الموسم الماضي 2023-24 مع نادي النصر الكويتي، حيث سجل 8 أهداف في جميع المسابقات.

وبدأ مسيرته الاحترافية مع اتحاد الحراش عام 2018، ثم انتقل إلى نصر حسين داي. ومنه إلى نجم مقرة، قبل أن ينضم إلى شباب قسنطينة، حيث تألق لمدة ثلاثة أعوام، ثم انتقل إلى النصر الكويتي.

تعزيزات إضافية للنادي لنادي الاتحاد الليبيّ

حتى الآن، حسم نادي الاتحاد 7 صفقات جديدة في موسم الانتقالات الصيفية، من بينها تعاقده مع المهاجم الدولي عبد الميسر أبو شيبة لمدة 5 سنوات.

والموهوب المعتصم بالله قرفة (17 عامًا) لاعب وسط المنتخب الليبي. كما انضم المهاجم الشاب أنس الشبلي من فريق الجهراء الكويتي، والدولي السوداني ياسين حامد، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط عمر القليب.

التطلعات المستقبلية

تسعى الإدارة الجديدة لنادي الاتحاد لإعادة الفريق إلى الواجهة المحلية. وذلك بعد الإخفاق في التأهل إلى سداسي مرحلة التتويج بلقب الدوري المحلي الممتاز في الموسم الماضي. وهو أمر غير معتاد بالنسبة للنادي الأكثر تتويجًا بلقب المسابقة برصيد 19 لقبًا.

اقرأ أيضًا:

باريس سان جيرمان يوافق واللاعب يرفض .. أزمة بسبب صفقة الاتحاد المحتملة

تعليقات (0)
إغلاق