الفيحاء يسعى لعرقلة النصر

الفيحاء يسعى لعرقلة النصر

يستعد نادي الفيحاء لملاقاة النصر في الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي يوم الثلاثاء، في محاولة لإيقاف تفوق النصر المستمر عليه. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

تحت قيادة مدربه اليوناني كريستوس كونتيس، يحاول الفيحاء تحقيق فوز ثمين ضد النصر، بعد أن فاز في مباراة واحدة فقط من أصل 12 مواجهة سابقة في الدوري (تعادل 4، وخسر 7).

لم يحقق الفيحاء أي انتصار في آخر 10 مباريات ضد النصر في دوري المحترفين، وهي أطول سلسلة عدم انتصارات له ضد أي فريق آخر. في المقابل، يهدف النصر لتفادي عدم الفوز في أول مباراتين من الموسم، وهو سيناريو تكرر له أربع مرات سابقة.

بعد تعادله في الجولة الأولى ضد الرائد، يأمل النصر في تجاوز بدايته غير المثالية. بينما يطمح الفيحاء إلى تجنب خسارة جديدة بعد هزيمته في الجولة الافتتاحية ضد التعاون.

الفيحاء لم يخسر في آخر 4 مباريات على أرضه في الدوري، لكنه لم يتمكن من تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات متتالية على ملعبه منذ فترة. أما النصر، فقد سجل في آخر 20 مباراة بالدوري، وسجل هدفين في آخر مباراتين ضد الفيحاء.

كريستيانو رونالدو، نجم النصر، لم يسجل بعد في مرمى الفيحاء خلال ثلاث مواجهات سابقة، رغم أنه سجل هدفين ضدهم في دوري أبطال آسيا الموسم الماضي. يأمل رونالدو في كسر هذه العقدة وتحقيق هدفه الأول ضد الفيحاء في الدوري.

على الصعيد الإحصائي، مرر لاعب وسط النصر مارسيلو بروزوفيتش أعلى عدد من التمريرات في الجولة الأولى من الدوري، وساهم بشكل كبير في بناء الهجمات.

اقرأ أيضا:

التشكيل الرسمي لنيوكاسل أمام بورنوث في الدوري الإنجليزي الممتاز

تعليقات (0)
إغلاق