كونتي يشيد بنقطة تحول نابولي بعد الفوز على بولونيا

كونتي يشيد بنقطة تحول نابولي بعد الفوز على بولونيا

يعتقد أنطونيو كونتي أن فريقه نابولي شهد نقطة تحول مهمة في مسيرته بعد تحقيقه فوزاً سهلاً 3-0 على بولونيا في أول مباراة له على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم الأحد. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

استعاد نابولي بريقه بفوز ممتع على ملعبه بعد خسارته الثقيلة 3-0 أمام هيلاس فيرونا في الأسبوع السابق. وفي مؤتمر صحافي، قال كونتي: “اليوم (أمس) كان لدينا مسؤولية كبيرة، وهي تقديم رد فعل قوي بعد الشوط الثاني في فيرونا. لم يكن لدي أي شك في جودة اللاعبين. لقد حصلت على إجابات مهمة. هذه النقاط الثلاث هي بداية رحلتنا، وهي أول ثلاث نقاط لي كمدرب لنابولي. كنت متأثراً حقاً بهذا الأمر. إنها نقطة بداية ونحن نعلم أن لدينا رحلة طويلة أمامنا”.

كونتي، المدرب السابق لإيطاليا، والذي فاز بأربعة ألقاب في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس وإنتر ميلان، بالإضافة إلى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي، تولى مسؤولية نابولي بعد موسم 2023-2024 المتعثر.

وأضاف كونتي: “علينا أن نكتسب الثقة ونواصل تعزيز الشعور بالوحدة الذي شعرنا به اليوم (أمس). هذا يجعلني سعيداً. لم نفز منذ فترة طويلة، وحققنا ذلك ضد منافس مهم. الآن دعونا نركز على مباراتنا المقبلة ضد بارما”.

مع حصد النقاط الثلاث أمام بولونيا، أنهى نابولي سلسلة من ثماني مباريات دون انتصار في الدوري، وكان آخر فوز له على أرضه في الدوري الإيطالي في بداية مارس، عندما تغلب على يوفنتوس 2-1 بهدف جياكومو راسبادوري في اللحظات الأخيرة.

ساهم الجناح خفيتشا كفاراتسخيليا في الفوز بهدف وتمريرة حاسمة، وقال: “أن أصبح أبا أعطاني طاقة عظيمة، وأعتقد أنني أظهرت ذلك على أرض الملعب خلال المباراة. كنت أرغب حقاً في المساهمة في تحقيق فوز مهم للغاية. أنا لاعب كرة قدم يرغب دائماً في التعلم واكتساب مفاهيم جديدة لمواصلة النمو. وجود كونتي على مقاعد البدلاء هو ضمانة بالتأكيد. دعونا نأمل أن نتمكن من الحفاظ على هذا الشعور بالرضا طوال البطولة”.

اقرأ ايضًا:

رسميا.. انتقال نيكو باز إلى كومو الإيطالي

تعليقات (0)
إغلاق