سعود يغادر إلى روما لتوقيع عقده مع الذئاب

سعود يغادر إلى روما لتوقيع عقده مع الذئاب

غادر الدولي سعود عبد الحميد، ظهير فريق الهلال الأول لكرة القدم، العاصمة السعودية الرياض صباح الإثنين عند الساعة 09:55 متوجهاً إلى روما الإيطالية، تمهيداً لتوقيع عقده مع نادي روما. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

ويتوقع أن يوقع عبد الحميد مع نادي روما هذا الأسبوع بعد اجتيازه الفحوصات الطبية. كما أشار جياني كاستالدي، المسؤول الإعلامي في النادي الإيطالي. وقال كاستالدي: «لن يتم توقيع أي عقد قبل الثلاثاء. سنبدأ بإجراءات الفحوصات الطبية، وبعد اجتيازها سيتم توقيع العقود رسميًا».

وأضاف كاستالدي أنه بعد استكمال الفحوصات، سيوقع عبد الحميد عقده الجديد. وسيتم الإعلان عن الصفقة رسميًا عبر حسابات النادي بالتنسيق مع الهلال.

يذكر أن الهلال قد ضم عبد الحميد، البالغ من العمر 25 عامًا، في ديسمبر 2021 قادمًا من الاتحاد بعقد يمتد حتى صيف 2025. وخلال موسمين ونصف، لعب عبد الحميد 115 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات المحلية والآسيوية والعالمية. وسجل 5 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة.

بدأ عبد الحميد مسيرته الكروية مع نادي الاتحاد، حيث انضم للفريق الأول في عام 2018، قبل أن ينتقل إلى الهلال بعد ثلاث سنوات.

في نادي روما، سيواجه عبد الحميد منافسة قوية على مركز الظهير الأيمن مع التركي محمد زكي شيليك والهولندي ريك كارسدورب. وقد استبعد المدرب الإيطالي دانييلي دي روسّي كارسدورب من قائمة الفريق المقدمة إلى رابطة الدوري الإيطالي، مما يترك شيليك كخيار وحيد في هذا المركز.

وقد بدأ شيليك مباراة الفريق ضد كالياري في أولى جولات الدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي، ولعب المباراة كاملة في ظل غياب أي ظهير أيمن آخر.

اقرأ ايضًا:

رسميا.. انتقال نيكو باز إلى كومو الإيطالي

تعليقات (0)
إغلاق