جورماهيا يوجه رسالة للأهلي قبل مواجهة دوري أبطال أفريقيا

جورماهيا يوجه رسالة للأهلي قبل مواجهة دوري أبطال أفريقيا

وجهت الصفحة الرسمية لنادي جورماهيا الكيني، المنافس المرتقب للأهلي في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، رسالة ترحيب إلى النادي الأهلي. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وجاء في الرسالة: “أهلا بالأهلي، كيف حال مصر؟ الطقس في نيروبي غائم جزئيًا عند 18 درجة مئوية، ودرجة الحرارة حوالي 55 درجة، والرياح خفيفة ومتغيرة. انتهينا للتو من المعركة في استاد نيايو. نراكم قريبًا، لا تفكروا كثيرًا، إنها مجرد كرة قدم.”

وفي سياق متصل، رحب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، باستضافة القاهرة لمباراتين مع جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا. ويتشاور مسؤولو جورماهيا مع مسؤولي الأهلي بشأن استضافة مباراة الذهاب في القاهرة بسبب عدم جاهزية ملعب الفريق الكيني.

يستعد الأهلي لخوض مباراة الذهاب أمام جورماهيا في أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر، بينما تقام مباراة العودة في القاهرة في أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر. الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي في النهائي الموسم الماضي، يأمل في مواصلة تألقه.

يمثل مصر في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم كل من الأهلي وبيراميدز، بينما يشارك الزمالك والمصري في كأس الكونفدرالية. وقد استثنى “كاف” الأهلي من خوض المراحل التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

يسعى الأهلي بقيادة كولر إلى استكمال نجاحاته بعد تحقيقه 4 بطولات الموسم الماضي: الدوري المصري، كأس مصر، السوبر المحلي، ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا:

تقرير .. هل انتهت رحلة حمزة الدردور مع منتخب الأردن؟

تعليقات (0)
إغلاق