فوز فلامينجو على براجانتينو في الدوري البرازيلي

فوز فلامينجو على براجانتينو في الدوري البرازيلي

فاز فريق فلامينجو على براجانتينو 2-1 في مباراة ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري البرازيلي لكرة القدم. وللمزيد من التفاصيل في KOORA TIME.

سجل ميشيل دلجادو هدف فلامينجو الأول في الدقيقة 17، وأضاف راؤول هدفًا ثانيًا لبراجانتينو بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 59، بينما سجل دوجلاس مينديز هدف براجانتينو الوحيد في الدقيقة 57.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد فلامينجو إلى 44 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد براجانتينو عند 27 نقطة في المركز الرابع عشر.

في مباراة أخرى، فاز ساو باولو على سبورت كلوب فيتوريا 2-1، حيث سجل ويليام جوميز هدفًا في الدقيقة السادسة وإيريك دو أرودا سيرافيم هدفًا آخر في الدقيقة 30، بينما سجل أليراندرو هدف سبورت كلوب فيتوريا من ركلة جزاء في الدقيقة 62.

بهذا الفوز، رفع ساو باولو رصيده إلى 41 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد سبورت كلوب فيتوريا عند 22 نقطة في المركز السابع عشر.

أما في المباراة الثالثة، فاز إنترناسيونال على كروزيرو 1-0 بهدف سجله رفاييل بوري في الدقيقة 70، ليرتفع رصيد إنترناسيونال إلى 28 نقطة في المركز الحادي عشر، ويتجمد رصيد كروزيرو عند 37 نقطة في المركز السابع.

اقرأ أيضًا:

بعد عودة جوندوجان.. نجم مانشستر سيتي على أعتاب الرحيل

تعليقات (0)
إغلاق