صور كارداشيان تثير قلق جماهير ريال مدريد والسبب..

صور كارداشيان تثير قلق جماهير ريال مدريد والسبب..

تسببت صور كيم كارداشيان، نجمة تليفزيون الواقع، أثناء تدريبات ريال مدريد في قلق جماهير النادي الملكي. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

ظهرت كارداشيان مع عدد من اللاعبين قبل مباراة الريال ضد بلد الوليد في الظهور الأول للملكي هذا الموسم على ملعب سانتياجو برنابيو.

صور كارداشيان تثير قلق جماهير ريال مدريد

تسببت الصور في مخاوف بين مشجعي ريال مدريد، حيث عبروا عن قلقهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من “لعنة كيم” التي قد تصيب النادي، الذي حقق لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، ويأمل في استمرار النجاح هذا الموسم بعد ضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

صور كارداشيان تثير قلق جماهير ريال مدريد

ورغم فوز ريال مدريد في المباراة، كانت الجماهير تتطلع لرؤية أول أهداف مبابي في الدوري، لكن النجم الفرنسي غادر الملعب قبل نهاية المباراة دون أن يسجل.

صور كارداشيان تثير قلق جماهير ريال مدريد

وترتبط كيم كارداشيان بحوادث غير مفسرة مع كبار أندية أوروبا، حيث يُعتقد أن زياراتها قد تكون سببا في تراجع الفرق. آخر مثال كان مع نادي أرسنال، الذي كان قريبًا من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي قبل أن يشهد تراجعاً حاداً في الأداء بعد زيارة كارداشيان لملعب الإمارات.

شبكة سي بي إس سبورتس الإنجليزية ربطت بين أداء أرسنال المتراجع وزيارة كارداشيان في مارس الماضي، حيث جمع الفريق 15 نقطة فقط من أصل 30 نقطة ممكنة منذ تلك الزيارة. كما ودع أرسنال الدوري الأوروبي بعد حضور كارداشيان لمباراة إياب الدوري الأوروبي ضد سبورتنج لشبونة، والتي شهدت خروج الفريق بركلات الترجيح.

تكرر الأمر أيضًا مع باريس سان جيرمان، حيث حضرت كارداشيان مباراة للفريق ضد رين، والتي انتهت بهزيمة مفاجئة لسان جيرمان على أرضه. يُشار إلى أن “لعنة كارداشيان” أصبحت شائعة في الأوساط الرياضية، حيث يُعتقد أن الارتباط بكيم قد يؤدي إلى مشاكل غير متوقعة.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة مارسيليا وستاد ريمس في الدوري الفرنسي اليوم والقنوات الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق