الليلة.. طرابزون يواجه قيصري في الدوري التركي مع تريزيجيه

الليلة.. طرابزون يواجه قيصري في الدوري التركي مع تريزيجيه

يستعد فريق طرابزون سبور، الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لملاقاة قيصري سبور في الساعة التاسعة مساءً اليوم، الإثنين، في إطار الجولة الثالثة من الدوري التركي للموسم الحالي 2024-2025. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

حتى الآن، لعب طرابزون سبور مباراة واحدة في الدوري التركي، حيث تعادل مع سيفاس سبور بدون أهداف، ولديه مباراة مؤجلة. من ناحية أخرى، خسر قيصري سبور أمام سيفاس سبور 1-2، وله أيضًا مباراة مؤجلة.

شارك محمود حسن تريزيجيه في المباراة كاملة ضد سيفاس سبور، حيث لعب 90 دقيقة ولكن لم يسجل هدفًا. يسعى طرابزون سبور للاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على قيصري سبور والوصول إلى النقطة الرابعة في الدوري هذا الموسم.

على الصعيد القاري، تعادل طرابزون سبور سلبيًا مع سانت جالين السويسري في ذهاب دور تحديد المتأهل لدور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي. سيستضيف الفريق السويسري في مباراة الإياب يوم الخميس المقبل، حيث يطمح لتحقيق التأهل إلى دور المجموعات.

وفي الموسم الحالي، لعب تريزيجيه 4 مباريات في الأدوار التأهيلية للدوري الأوروبي وسجل هدفًا، قبل أن ينتقل إلى الأدوار التأهيلية في دوري المؤتمر الأوروبي.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة مارسيليا وستاد ريمس في الدوري الفرنسي اليوم والقنوات الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق