عودة سليماني إلى الدوري الجزائري تثير جدلًا واسعًا بين تكذيب وخيانة

عودة سليماني إلى الدوري الجزائري تثير جدلًا واسعًا بين تكذيب وخيانة

شهدت منصات التواصل الاجتماعي في الجزائر جدلًا واسعًا حول عودة الهدّاف التاريخي لمنتخب الجزائر، إسلام سليماني، إلى الدوري الجزائري للمحترفين بعد غياب استمر حوالي 11 عامًا. وللتعرف على المزيد من التفاصيل في KOORA TIME.

خلفية غياب طويل

غادر سليماني (36 عامًا) الدوري الجزائري في عام 2013 بعد انتقاله إلى نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي. حيث تألق هناك لمدة ثلاثة مواسم قبل أن ينتقل إلى عدة أندية أخرى في أوروبا وأمريكا اللاتينية.

منذ انتهاء عقده مع نادي ميشلين البلجيكي في يونيو الماضي، لم يجد سليماني فريقًا. وشارك في 13 مباراة في الدوري البلجيكي خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

عودة محتملة إلى الدوري الجزائري

انتشرت أخبار في الساعات الأخيرة تفيد بأن سليماني توصل إلى اتفاق مع نادي مولودية الجزائر. مما أثار جدلًا كبيرًا بين جماهير الناديين. خاصةً في ظل الحساسية المعروفة بين جماهير مولودية الجزائر وشباب بلوزداد. الفريق السابق لسليماني.

وأعربت جماهير شباب بلوزداد عن استيائها، واعتبرت أن عودته إلى مولودية الجزائر ستكون خيانة. خاصةً بعد تصريحه السابق بأنه لن يعود إلى الدوري المحلي إلا من أجل شباب بلوزداد.

ردود الأفعال

سارعت إدارة مولودية الجزائر إلى نفي تلك الأخبار، حيث كتب المدير الإعلامي للنادي، محمد بوروبي. على حسابه الرسمي في “فيسبوك” أن الحديث عن اقتراب سليماني من النادي لا أساس له من الصحة.

كما استبعدت مصادر أخرى عودة اللاعب حاليًا إلى الدوري الجزائري. مشيرةً إلى أن شباب بلوزداد قد ضم عددًا من المهاجمين، مما يجعل من غير المرجح أن يعود سليماني إلى الدوري المحلي.

وجهة مفاجئة محتملة

في سياق متصل، أفاد موقع “La gazette du fennec” أن سليماني قد يخوض تجربة جديدة مع نادي كومو الإيطالي. بناءً على توصية من مدربه الإسباني، سيسك فابريغاس.

ويعتمد نادي كومو في سياسته الانتقالية على ضم لاعبين ذوي خبرات كبيرة، وقد تعاقد هذا الصيف مع أسماء معروفة في عالم كرة القدم.

هذا وقد يتجه سليماني نحو تجربة جديدة في الدوري الإيطالي، بعيدًا عن الدوري الجزائري، مما يعكس رغبته في مواصلة مسيرته الاحترافية في أوروبا.

اقرأ أيضًا:

الأهلي طرابلس يقترب من حسم صفقتي ثنائي الترجي التونسي

تعليقات (0)
إغلاق