أنشيلوتي يشيد بأداء ريال مدريد بعد الفوز على بلد الوليد

أنشيلوتي يشيد بأداء ريال مدريد بعد الفوز على بلد الوليد

أعرب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن رضاه عن أداء فريقه بعد تحقيق الفوز على بلد الوليد بنتيجة 3-0 مساء الأحد على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني للموسم 2024-2025. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “حققنا الفوز رغم الصعوبات التي واجهناها في الشوط الأول. كنا ضعيفين وبطيئين في التعامل مع الكرة في البداية، لكننا تحسنّا بشكل كبير في الشوط الثاني وظهرنا بشكل أكثر نشاطًا”. وأضاف: “فريقنا كان متماسكًا دفاعيًا واستعاد الكرة بسرعة عند فقدانها، كما أننا كنا أفضل كوحدة متكاملة مقارنةً بمباراة مايوركا”.

وتحدث أنشيلوتي عن أداء النجم الفرنسي كيليان مبابي، قائلاً: “مبابي مهاجم رائع، يتمتع بسرعة كبيرة وحركة جيدة بدون الكرة. أتيحت له العديد من الفرص بفضل حركته، وسيسجل أهدافًا كثيرة بفضل قدراته المميزة”.

وأشار أنشيلوتي أيضًا إلى تألق إندريك، الذي سجل هدفًا رائعًا في المباراة، قائلاً: “إندريك لديه إمكانات هائلة وقد أظهرها في الهدف الذي سجله. إنه لاعب خطير جدًا في المساحات الضيقة”. وذكرت شبكة “أوبتا” أن إندريك أصبح أصغر لاعب من ريال مدريد يسجل في أول ظهور له بالدوري الإسباني في القرن الحادي والعشرين، حيث كان عمره 18 عامًا و35 يومًا، ليصبح خامس أصغر لاعب في تاريخ الليجا.

اقرأ أيضًا:

التشكيل الرسمي لـ ستاد بريست في مواجهة لانس بالدوري الفرنسي اليوم

تعليقات (0)
إغلاق