يوفنتوس يتعاقد مع جونزاليس من فيورنتينا على سبيل الإعارة

يوفنتوس يتعاقد مع جونزاليس من فيورنتينا على سبيل الإعارة

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن ضم اللاعب الأرجنتيني نيكو جونزاليس قادمًا من فيورنتينا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. مع منح البيانكونيري أحقية شراء اللاعب بعد انتهاء فترة الإعارة. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

بموجب الاتفاق، سيحصل فيورنتينا على 8 ملايين يورو بالإضافة إلى رسوم إضافية قدرها 400 ألف يورو مقابل خدمات جونزاليس حتى يونيو 2025. ينص الاتفاق على أن يوفنتوس يمكنه شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 25 مليون يورو تدفع على ثلاث سنوات، بالإضافة إلى 3.1 مليون يورو، وقد تصل قيمة الصفقة إلى 33 مليون يورو إذا تم تحقيق شروط الأداء التي قد ترفع القيمة الإجمالية بمقدار 5 ملايين يورو.

يعتبر نيكو جونزاليس، الجناح الأرجنتيني البالغ من العمر 25 عامًا، أحد الأهداف الرئيسية لمدرب يوفنتوس تياجو موتا لتعزيز خط الهجوم. الصحفي ألفريدو بيدولا أفاد عبر شبكة “سبورت إيطاليا” أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 38 مليون يورو باحتساب الإضافات.

من المتوقع أن يحصل جونزاليس على الضوء الأخضر لإجراء الفحص الطبي قريبًا، ثم ينضم إلى يوفنتوس بشكل رسمي. وقد اتفق الناديان على كافة بنود العقد، حيث سيوقع جونزاليس عقدًا لمدة خمس سنوات حتى 2029، براتب سنوي يصل إلى 3.5 مليون يورو.

خلال الموسم الماضي مع فيورنتينا، خاض نيكو جونزاليس 46 مباراة، سجل خلالها 16 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضًا:

التشكيل الرسمي لـ ستاد بريست في مواجهة لانس بالدوري الفرنسي اليوم

تعليقات (0)
إغلاق