أندية الدوري السعودي تتقدم بشكاوى بشأن أرقام اللاعبين

أندية الدوري السعودي تتقدم بشكاوى بشأن أرقام اللاعبين

تقدمت عدة أندية في الدوري السعودي للمحترفين بشكاوى تتعلق بحجم أرقام قمصان اللاعبين التي اعتمدتها رابطة الدوري لهذا الموسم. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

أبدى ناديا الهلال والاتحاد رفضاً لعرض الأرقام الجديدة على قمصان اللاعبين خلال الجولة الأولى من الدوري، حيث اعتبروا أن الحجم الجديد للأرقام يقلل من جمالية القميص ويتعارض مع الهوية البصرية للأندية.

وذكرت مصادر «الشرق الأوسط» أن نادي الأخدود يعتزم طلب عقد اجتماع للأندية مع رابطة الدوري لمناقشة عدد من القضايا الهامة، بما في ذلك مسألة أرقام قمصان اللاعبين. ومن بين القضايا الأخرى التي سيتم تناولها في الاجتماع: الإيرادات التجارية وحقوق النقل التلفزيوني خلال الموسم الحالي.

أوضح مصدر من أحد الأندية أن حجم الأرقام الكبير يضيق المساحات المخصصة للإعلانات على ظهر القمصان، وهو ما قد يؤثر سلباً على العوائد المالية للنادي. كما أشار إلى أن الإعلانات تلعب دوراً مهماً في دخل النادي، وأن التغييرات التي طرأت على حجم الأرقام قد تؤثر سلباً على عقود الرعاية.

من المتوقع أن تقوم رابطة دوري المحترفين بدراسة شكاوى الأندية ومناقشة الحلول الممكنة التي تحقق التوازن بين المتطلبات التنظيمية والجمالية واحتياجات الأندية المالية.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق