الرجاء يسحق الحرس الوطني بخماسية وينتقل إلى دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا

الرجاء يسحق الحرس الوطني بخماسية وينتقل إلى دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا

نجح نادي الرجاء الرياضي في تحقيق فوز كبير على الحرس الوطني النيجيري بنتيجة 5-0 في مباراة إياب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا. والتي أقيمت على ملعب العربي الزاولي في المغرب. وللمزيد من تفاصيل أحداث المباراة في koora time.

بهذه النتيجة، تمكن الرجاء من حسم تأهله إلى الدور الثاني من البطولة بسهولة تامة. بعد أن كان قد حقق انتصارًا بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت في نيامي، عاصمة النيجر.

سيطرة مطلقة للرجاء في الشوط الأول

دخل الرجاء المباراة بقوة ولم يمنح الفريق النيجيري أي فرصة للاستحواذ على الكرة. مسجلاً ثلاثة أهداف في الشوط الأول. تناوب على تسجيل هذه الأهداف كل من محمد زريدة، نوفل الزرهوني، ومحمد بولكسوت. ورغم الفرص العديدة التي أتيحت للفريق المغربي، إلا أن السرعة في اتخاذ القرارات أمام المرمى حالت دون زيادة الغلة التهديفية.

استكمال السيطرة في الشوط الثاني

في الشوط الثاني، استمر الرجاء في فرض سيطرته على مجريات المباراة وسط انهيار شبه تام لفريق الحرس الوطني. مما سمح لكل من آدم النفاتي وصابر بوغرين بإضافة الهدفين الرابع والخامس على التوالي، ليؤكد الفريق المغربي عبوره السلس إلى الدور التمهيدي الثاني.

سلسلة تاريخية للرجاء

هذا الفوز ليس فقط ضمن للرجاء التأهل، بل أيضًا ساهم في تعزيز سلسلة مبارياته المتتالية دون خسارة. والتي وصلت الآن إلى 39 مباراة في مختلف المسابقات، ما يعكس الأداء المتميز الذي يقدمه الفريق على مدى ثلاثة مواسم متتالية.

اقرأ أيضًا:

بيراميدز إلى دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

تعليقات (0)
إغلاق