مدرب ليفربول السابق يثني على أفكار سلوت مع الريدز

مدرب ليفربول السابق يثني على أفكار سلوت مع الريدز

اعتبر يورجن كلوب، المدرب السابق لليفربول، أن بصمة خلفه الهولندي أرني سلوت على الفريق “واضحة”. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وقال كلوب خلال مقابلة مع ESPN Netherlands،: “أرني مدرب رائع حقًا. كنت سعيدًا عندما علمت بأن ليفربول كان يسعى للتعاقد معه. لم أشارك في أي جزء من هذا الأمر، ولا ينبغي أن يكون الأمر كذلك. لست من النوع الذي يتدخل في الأمور من الخلف، ولدي بعض الأمور التي أتعامل معها ولكنني لا أريد التدخل في شؤون النادي الكبير والمميز”.

وأضاف: “تغيرت الكثير من الأشياء منذ مغادرتي، لكن الشيء الوحيد الذي كان يهمني هو ما إذا كانوا سيجدون مدربًا جيدًا. ليفربول تصرف بسرعة وحصل على خيار رائع في أرني سلوت”.

وتابع: “أحب كرة القدم التي يلعبها، فقد تابعت مباريات له مع ناديه السابق فينورد، مثل مباراة إشبيلية، والمباراة الودية في أنفيلد، وكانت هناك أجزاء كبيرة منها جيدة جدًا. كما أن الشوط الثاني من مباراة الدوري ضد إيبسويتش كان جيدًا جدًا بالطبع”.

وأشار كلوب إلى أنه وسلوت “تحدثا مرة أو مرتين” في بداية فترة تسليم المنصب، مضيفًا: “أعتقد أننا تبادلنا رسائل نصية عدة مرات أخرى، ولكن لم يكن هناك ما يمكنني أن أخبره به لم يدركه بنفسه”.

واختتم: “العمل الذي قام به كان واضحًا، والأفكار التي لديه واضحة، وهذا أفضل ما يمكن قوله عن المدرب”.

اقرأ أيضًا:

هل يحدد كولر مصير انضمام لاعبي الأهلي لمعسكر المنتخب

تعليقات (0)
إغلاق