تعديلات منتخب الأردن على قائمته النهائية لمواجهتي الكويت وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026

تعديلات منتخب الأردن على قائمته النهائية لمواجهتي الكويت وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026

كشف الجهاز الفني لـ منتخب الأردن لكرة القدم، بقيادة المدرب المغربي جمال سلامي، عن القائمة الأولية للاعبين التي تضم 32 لاعبًا، استعدادًا لمواجهتي الكويت وفلسطين ضمن الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026. وللمزيد من التفاصيل في koora time .

ووضعت قرعة التصفيات المنتخب الأردني في المجموعة الثانية إلى جانب الكويت وفلسطين والعراق وسلطنة عمان وكوريا الجنوبية. ويأمل منتخب الأردن في تحقيق إنجاز تاريخي ببلوغ مونديال كأس العالم، خاصة بعد أن حصل على وصافة كأس آسيا في قطر بداية هذا العام.

تعديلات القائمة

أجرى جمال سلامي بعض التعديلات على قائمة النشامى، حيث تم استقطاب اللاعبين خالد زكريا، حجازي ماهر، علي حجبي، ويوسف أبو الجزر، بينما تم استبعاد اللاعب أنس العوضات، وفيما يلي لقائمة النهائية لمنتخب الأردن:

الاسم
يزيد أبو ليلىحجازي ماهر
نور بني عطيةسعد الروسان
عبد الله الفاخوريحسام أبو ذهب
يزن العربإحسان حداد
عبد الله نصيبفراس شلباية
محمد أبو حشيشسالم العجالين
محمد أبو الناديعلي حجبي
يوسف أبو الجزرإبراهيم سعادة
خالد زكريانزار الرشدان
نور الروابدةمحمود شوكت
رجائي عايدعارف الحاج
محمود مرضيمحمد أبو زريق “شرارة”
مهند أبو طهوسيم الريالات
يوسف أبو جلبوشرزق بني هاني
موسى التعمريعبد الله العطار
علي علوانيزن النعيمات

التحضيرات والمباريات الودية

سيبدأ منتخب الأردن تجمعه في عمان اليوم السبت24 أغسطس ، حيث يلتقي مع كوريا الشمالية وديًا في السابعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب البتراء، ثم تتجدد المواجهة في نفس التوقيت مساء الخميس 29 منه على استاد عمان الدولي.  حيثُ ستقام المباراتان خلف الأبواب المغلقة، مما يعني عدم نقل المباريات تلفزيونيًا وإغلاق المدرجات أمام الجماهير.

ويستهل المنتخب مشواره في الدور الثالث من التصفيات بمواجهة الكويت يوم الخميس 5 سبتمبر على استاد عمان الدولي، قبل أن يواجه فلسطين يوم الثلاثاء 10 من الشهر ذاته في ماليزيا.

تصريح المدرب جمال سلامي

عبر جمال سلامي عن ثقته في اللاعبين المختارين لتمثيل النشامى، مؤكدًا أن خيارات القائمة مفتوحة، والفرصة متاحة لأي لاعب يثبت جدارته. وأشار إلى أن متابعة الجهاز الفني لمستويات اللاعبين في الدوري الأردني، إلى جانب المعسكر الخارجي في تركيا، ساهمت في تحديد الأسماء المدعوة.

ختامًا، أكد سلامي على أهمية مواجهتي كوريا الشمالية الوديتين لتقييم الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، قبل الإعلان عن القائمة النهائية لمباريات الكويت وفلسطين.

اقرأ أيضًا:

مواعيد ومباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي

تعليقات (0)
إغلاق