جوارديولا يوضح سبب عودة جوندوجان إلى مانشستر سيتي

جوارديولا يوضح سبب عودة جوندوجان إلى مانشستر سيتي

أوضح بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أسباب عودة الدولي الألماني إلكاي جوندوجان إلى الفريق، وللمزيد من التفاصيل في KOORA TIME.

تأتي هذه التصريحات قبل مواجهة مانشستر سيتي مع إيبسويتش تاون غدًا السبت في إطار الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة ونقله الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: “كانت عودة جوندوجان مفاجأة وغير متوقعة، ولكننا سعداء بعودته. نحن نعرفه جيدًا، بما في ذلك أنا شخصيًا، واللاعبين، والجهاز الفني. لقد قدم مستوى رائعًا في الموسم الماضي مع برشلونة، ولعب كثيرًا وقدم أداءً مميزًا”.

وأضاف: “لم يكن لدينا أي تردد عندما أتيحت لنا فرصة التعاقد معه مرة أخرى، لذا نحن ممتنون لعودته”.

وأشار إلى أنه تلقى رسالة من بيجيريستين تفيد برغبة جوندوجان في العودة، فاستجاب على الفور وأعرب عن استعداد الفريق لاستقباله مجددًا.

وتابع جوارديولا قائلاً: “أشعر أن جوندوجان لن يأتي هنا للاعتزال، بل لديه الكثير ليقدمه. لدينا وقت كافٍ لصناعة ذكريات جيدة، ولكن الوقت الحالي هو للتركيز على الأداء بأفضل شكل”.

وأوضح أن جوندوجان لا يحتاج إلى وقت طويل للتكيف، حيث إنه على دراية كاملة بكافة تفاصيل الفريق وسيساهم مباشرة في المباريات.

أما بالنسبة لوضع رودري في المباراة القادمة، فقد أوضح جوارديولا: “رودري في تحسن، ومن الممكن أن يشارك في تدريب جزئي اليوم، لكن لا أعتقد أنه سيلعب غدًا، وسنرى كيف ستتطور الأمور”.

اقرأ أيضًا:

أكرم عفيف يسجل الهدف رقم 100 في الدوري القطري: أين يقع في قائمة الهدافين التاريخيين؟

تعليقات (0)
إغلاق