ليفركوزن يستعد للدفاع عن ألقابه بمواجهة قوية ضد مونشنجلادباخ

ليفركوزن يستعد للدفاع عن ألقابه بمواجهة قوية ضد مونشنجلادباخ

يستعد فريق باير ليفركوزن لكرة القدم لافتتاح موسم جديد بمباراة قوية ضد بوروسيا مونشنجلادباخ يوم الجمعة، مع تطلعات كبيرة لمواصلة النجاح الذي حققه الموسم الماضي. ليفركوزن، الذي توج بلقبي الدوري والكأس الألمانيين دون أن يتعرض لأي هزيمة، يسعى لتكرار إنجازاته الرائعة. وللمزيد من التفاصيل إليكم koora time.

يعتبر ليفركوزن مرشحاً قوياً ليكون أول فريق غير بايرن ميونيخ يحقق لقب الدوري الألماني مرتين متتاليتين منذ بوروسيا دورتموند بقيادة يورجن كلوب في عام 2012. بينما أنفق بايرن ميونيخ مبالغ ضخمة لتعزيز صفوفه، وقام كل من دورتموند ولايبزيج بصفقات صيفية مثيرة، فإن المهاجم النيجيري ناثان تيلا حث فريقه على تقديم أداء مذهل آخر هذا الموسم.

تيلا أشار إلى أنه لا توجد قواعد تمنع ليفركوزن من تحقيق النجاح مرة أخرى، وقال: “الأمر يعود لنا وكيفية تنفيذ خططنا هذا الموسم. لا يوجد سبب يمنعنا من الدفاع عن اللقب.” وأضاف خلال المعسكر التدريبي في قرية دوناوشينجن: “لقد رأينا بايرن يحقق ذلك لسنوات عديدة، فلماذا لا نتمكن من فعل شيء مماثل؟ في الموسم الماضي، لم يكن أحد يؤمن بنا، ولكننا في النهاية أصبحنا أبطالاً بلا هزيمة.”

على الرغم من الانتقادات التي واجهها ليفركوزن بسبب عدم تمكنه من الفوز باللقب على الرغم من احتلاله المركز الثاني في خمسة مواسم سابقة، فقد استهل الفريق الموسم الجديد بشكل مثير. حيث تمكن ليفركوزن من الفوز بكأس السوبر الألمانية على حساب شتوتجارت، وصيف بطل الموسم الماضي، بعد أن سجل المهاجم التشيكي باتريك شيك هدف التعادل في الدقيقة 88، قبل أن يحسم ليفركوزن المباراة بركلات الترجيح.

اقرأ أيضًا:

أهم أربعة لاعبين بدون مقابل في الدوري التونسي

تعليقات (0)
إغلاق