قبل مواجهة توتنهام.. إيفرتون يعاني نقص حاد في اللاعبين الجاهزين

قبل مواجهة توتنهام.. إيفرتون يعاني نقص حاد في اللاعبين الجاهزين

أعرب شين ديتش، مدرب إيفرتون، عن قلقه من النقص في اللاعبين الجاهزين قبل مباراة فريقه الثانية في الدوري الممتاز ضد توتنهام يوم السبت. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

يعاني الفريق من فقدان العديد من العناصر الأساسية بعد الهزيمة الثقيلة 3ـ0 أمام برايتون في الجولة الأولى، حيث لم يتلقَّ الدعم الكافي في سوق الانتقالات.

وقال ديتش في مؤتمر صحافي يوم الخميس: «الأمور لا تسير بشكل جيد، لدينا حوالي 14 لاعبًا فقط جاهزين حاليًا، وهذا ليس مثاليًا بالنسبة لنا، لكننا نواجه التحديات كما هو الحال دائمًا».

وأضاف: «فقدنا بعض اللاعبين خلال فترة الإعداد، وهذا مؤسف. يعانون من نقص في الجاهزية البدنية ويجب علينا أن نعيدهم إلى لياقتهم. كما فقدنا المزيد من اللاعبين الذين قد لا يكونوا متاحين هذا الأسبوع».

وأوضح ديتش أن الشكوك تحوم حول القائد البديل جيمس تاركوفسكي بسبب إصابة، كما تم إيقاف المدافع آشلي يونج بعد حصوله على بطاقة حمراء ضد برايتون. وتابع بأن جاراد برانثويت لا يزال بعيدًا عن العودة، بينما يقترب شيموس كولمان وجيمس جارنر من العودة بعد تدريباتهم الأخيرة مع المجموعة.

وأشار ديتش إلى أن ناثان باترسون، الظهير الأيمن، يعمل على العودة من جراحة في أوتار الركبة، في حين سيغيب المهاجم البرتغالي يوسف الشرميطي بعد عملية جراحية بسيطة في القدم. واختتم ديتش تصريحاته قائلًا: «ليس لدينا الكثير من المال لتصحيح الوضع، لذا سنعمل مع اللاعبين المتاحين ونتمنى أن يستعيدوا لياقتهم البدنية ويحافظوا عليها».

اقرأ أيضًا:

تعقيدات مالية تهدد صفقات الشباب قبل بداية دوري روشن السعودي

تعليقات (0)
إغلاق