إنريكي: نطمُح لإعادة شغف جماهير باريس سان جيرمان قبل مواجهة مونبلييه

إنريكي: نطمُح لإعادة شغف جماهير باريس سان جيرمان قبل مواجهة مونبلييه

أعرب المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن رضاه التام عن بداية الفريق في الدفاع عن لقبه في الدوري الفرنسي. بعد تحقيقه فوزًا عريضًا على لوهافر بنتيجة 4-1. وللمزيد من تصريحات المدرب الإسبانيّ بشأن مباراته القادمة إليكم koora time.

تصريحات إنريكي قبل مواجهة مونبلييه

قبل مواجهة مونبلييه التي ستقام غدًا الجمعة على ملعب حديقة الأمراء، أكد إنريكي أهمية إعادة الشغف لدى جماهير النادي. وقال: “أول شيء أتذكره من الموسم الماضي هو الألقاب الثلاثة.

أعتقد أنها كانت الخطوة الأولى في مشروع جديد للنادي. كان الموسم الأول إيجابيًا جدًا للجميع، وكانت علاقة الجمهور بالفريق استثنائية، وأتمنى إعادة هذا الشغف مرة أخرى في الموسم الحالي.”

وأضاف المدرب الإسباني: “أنا متحمس جدًا، ما أراه وما أشعر به في اللاعبين هو الطموح. أعتقد أننا سنحظى بموسم جيد جدًا. إذا تمكنا من التدريب على مستوى أعلى، فسنكون مستعدين بشكل أفضل للمنافسة. فكرتي هي أن كل حصة تدريبية هي مباراة تنافسية.”

رغبة في لاعبين متعطشين للنجاح

وتحدث إنريكي عن أهمية وجود لاعبين لديهم الحماس والرغبة في الانضمام إلى النادي، قائلاً: “نريد لاعبين جائعين، يريدون القدوم إلى نادٍ فريد مثل باريس سان جيرمان، في مدينة فريدة، في بلد فريد، ويريدون أن يصبحوا جزءًا من تاريخ النادي. وإذا كان هناك أي لاعب لا يرغب في القدوم، فلا نريده.”

تحليل أداء جواو نيفيز

كما أشار إنريكي إلى جواو نيفيز، موضحًا: “إنه لاعب على مستوى عالٍ جدًا، ذكي، جيد جدًا في الضغط ويمتلك الكثير من الطاقة. أعتقد أن فريقنا سيكون أصغر سنًا من العام الماضي، ولدينا العديد من اللاعبين من خريجي أكاديمية النادي، وهؤلاء اللاعبون الشباب يمثلون جوهر النادي، وفي المستقبل، نريد أن نراهم يصبحون قادة الفريق.”

التحدي في تقديم أداء أفضل

واختتم إنريكي حديثه بالتأكيد على التحدي الذي يواجهه الفريق، حيث قال: “التحدي هو أن نظهر للجميع أننا يمكن أن نكون أفضل، وأن نظهر لمشجعينا فريقًا لا يتوقف عن القتال ولا يتوقف عن لعب كرة قدم جيدة. هذا هو دافعي.”

وأضاف: “لا ينبغي عليك التركيز فقط على النتيجة. تعجبني الطريقة التي نفوز بها. إذا نظرت إلى مباراتنا الأخيرة في الموسم الماضي مع الفوز في كأس فرنسا، فهذا يظهر قليلاً من عقليتنا. السيطرة على الخصم، لا يهم إذا فزنا، فسنواصل الهجوم ولا نتوقف.

أعتقد أننا رأينا ذلك طوال الموسم الماضي. عندما تسير الأمور على ما يرام، يكون الجميع سعداء، وعندما تسوء الأمور، نعود ونحاول مرة أخرى.”

اقرأ أيضًا:

هداف الفاسي يغلق سوق الانتقالات للجيش الملكي

تعليقات (0)
إغلاق