ديبالا يتراجع عن انتقاله إلى القادسية ويقرر البقاء مع روما

ديبالا يتراجع عن انتقاله إلى القادسية ويقرر البقاء مع روما

تراجع المهاجم الإيطالي باولو ديبالا عن قراره بقبول عرض القادسية السعودي، وفضل البقاء مع فريقه الحالي، روما، لموسم آخر، حسبما أفادت تقارير صحافية الخميس. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

وكتب ديبالا عبر حسابه على إنستجرام: “شكرًا روما.. أراكم يوم الأحد”، في إشارة إلى مشاركته في مباراة الفريق المقبلة ضد إمبولي في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي. أرفق مع المنشور مقطع فيديو يتضمن لقطات من أهدافه مع روما منذ انضمامه إليه عام 2022.

وبحسب موقع “روما بريس”، كان ديبالا، البالغ من العمر 30 عامًا، قد وافق مسبقًا على عرض القادسية السعودي بقيمة 75 مليون يورو لثلاثة مواسم، إلا أنه قرر في النهاية البقاء مع روما.

وذكر موقع “فوتبول. إيطاليا” نقلاً عن مصادر متعددة، بما في ذلك “سكاي سبورت إيطاليا” و”سبورتيتاليا”، أن المفاوضات مع القادسية قد ألغيت. في حين أشارت بعض التقارير إلى أن هناك تضاربًا في الروايات حول أسباب هذا التغيير، حيث قيل إن ديبالا هو من رفض العرض، بينما ذكر آخرون أن روما لم يكن راضيًا عن العائد المالي البالغ 3-4 ملايين يورو فقط.

كانت تقارير سابقة قد أفادت بأن ديبالا ودع زملاءه في مركز تدريبات تريجوريا، مما أثار تكهنات حول انتقاله الوشيك إلى القادسية، إلا أن القرار النهائي جاء بخلاف ذلك.

اقرأ أيضًا:

الوحدة يعزز قائمته بأربعة لاعبين قبل مباراته مع الرياض

تعليقات (0)
إغلاق