صحف إيطالية.. ديبالا يقترب من القادسية بعد وداعه لروما

صحف إيطالية.. ديبالا يقترب من القادسية بعد وداعه لروما

اقترب المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا من الانضمام إلى فريق القادسية الأول لكرة القدم بعد وداعه لزملائه في روما الإيطالي. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

ظهر ديبالا، البالغ من العمر 30 عامًا، في مقطع فيديو وهو يغادر مركز تريجوريا التدريبي، حيث استقبلته مجموعة من المشجعين في آخر ظهور له مع النادي. وكشفت تقارير أن ديبالا ودع زملاءه ولم يشارك في التدريبات الصباحية، مكتفيًا ببعض التمارين الفردية.

صحف إيطالية.. ديبالا يقترب من القادسية بعد وداعه لروما

تفاوض روما والقادسية بشأن انتقال ديبالا حتى بعد منتصف الليل، واستأنف الطرفان المفاوضات صباح الخميس لتسريع التوصل إلى اتفاق قبل مباراة روما ضد إمبولي يوم الأحد.

وذكرت صحف إيطالية أن ديبالا تلقى عرضًا بقيمة 75 مليون يورو لمدة ثلاثة مواسم من القادسية، بينما أبرم روما عقدًا مع النادي السعودي مقابل 3 ملايين يورو.

إذا تمت الصفقة، سينضم ديبالا إلى القادسية إلى جانب لاعبين بارزين مثل بيار إيميريك أوباميانج وناتشو فرنانديز وخوليان كينيونيس وكون كاستيلز وناهيتان نانديز وإيزيكييل فرنانديز.

خاض ديبالا 78 مباراة مع روما سجل خلالها 34 هدفًا، بعد انتقاله من يوفنتوس الذي قضى معه سبع سنوات، وسجل 115 هدفًا في 293 مباراة.

اقرأ أيضًا:

الفيصلي الأردني يفسخ عقد المحترف الفلسطيني تامر صيام

تعليقات (0)
إغلاق