الدوري الأردني | الفيصلي يتنفس الصعداء.. والأهلي ينتصر

الدوري الأردني | الفيصلي يتنفس الصعداء.. والأهلي ينتصر

تمكن فريق الفيصلي من استعادة توازنه بعد أن قلب تأخره مرتين أمام شباب الأردن إلى فوز ثمين بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء على ملعب عمّان،. ضمن الجولة الثالثة من الدوري الأردني للمحترفين في كرة القدم. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

بذلك رفع الفيصلي رصيده إلى 5 نقاط تحت قيادة المدرب مؤيد أبو كشك، الذي سيتولى المسؤولية بشكل مؤقت قبل أن يقود الفريق المدرب السوري رأفت محمد في المرحلة المقبلة. بينما تجمد رصيد شباب الأردن عند 3 نقاط.

أداء عشوائي للفيصلي

على الرغم من الفوز، لم يقدم الفيصلي الأداء المنتظر، حيث بدت على اللاعبين علامات عدم الثقة. بدأ الفيصلي اللقاء بضغط قوي، لكن سرعان ما استعاد شباب الأردن السيطرة. ونجح شباب الأردن في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 41 بواسطة ثائر الديرباني بعد تصديه لركلة سددها نور بني عطية.

في الشوط الثاني، تحسن أداء الفيصلي، حيث سجل المحترف الجديد سيمون ديديو هدف التعادل في الدقيقة 72. ولكن لم يدم التعادل طويلًا، حيث أعاد أيهم هشام فريق شباب الأردن إلى المقدمة بتسجيل هدف ثانٍ في الدقيقة 75.

استعاد الفيصلي نشاطه الهجومي وسجل هدف التعادل الثاني في الدقيقة 84 عبر سيمون ديديو، ثم أضاف عمر هاني الهدف الثالث في الدقيقة 90+2، ليضمن للفيصلي النقاط الثلاث.

الأهلي يواصل هيمنته

في مباراة أخرى، واصل فريق الأهلي صدارته للدوري الأردني بعد تحقيق فوزه الثالث على التوالي، هذه المرة على حساب السلط بنتيجة 2-0.

سجل الأهلي هدفه الأول عن طريق محترفه البرازيلي ويلسون سيلفا في الدقيقة 55، بعد توغله داخل منطقة الجزاء. ونجح أنس أبو طعيمة في تعزيز تقدم فريقه بهدف ثانٍ في الدقيقة 88، مما منح الأهلي 3 نقاط ثمينة، ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط، بينما بقي السلط برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضًا:

رونالدو يحصل على الدرع الذهبي ليوتيوب بعد إطلاق قناته بساعات

تعليقات (0)
إغلاق