نيمار يتفوق على الدوسري في الرياضات الإلكترونية

نيمار يتفوق على الدوسري في الرياضات الإلكترونية

في مواجهة مثيرة ضمن فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، التي تقام لأول مرة في مدينة الرياض في بوليفارد رياض سيتي، تفوق نيمار جونيور، نجم كرة القدم البرازيلي، على مساعد الدوسري، نجم الرياضات الإلكترونية السعودي وقائد فريق Team Falcons. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

أقيمت المنافسات مساء أمس على مسرح Qiddiya Arena، حيث امتلأت المقاعد بجماهير النجمين. خاض كل منهما مباريات في ثلاث ألعاب شعبية: Counter-Strike 2، Tekken 8، وRocket League. في ألعاب التصويب والقتال، أظهر نيمار جونيور مهاراته وتفوق على مساعد الدوسري، بينما نجح مساعد في الفوز بلعبة كرة القدم والسيارات.

وأشاد نيمار جونيور بالدور الرائد للمملكة في استضافة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، معتبراً الحدث فرصة رائعة لإظهار إمكانيات المملكة على الصعيد الدولي.

مع اقتراب الحدث من نهايته، يستعد كأس العالم للرياضات الإلكترونية لانطلاق منافسات الأسبوع الثامن والأخير، الذي سيشهد بطولات في أربعة ألعاب رئيسية: Tekken 8، PUBG Battlegrounds، Rocket League، وESL R1. الحفل الختامي سيشهد تتويج فريق Team Falcons بلقب البطولة، مع عروض الألعاب النارية وطائرات الدرون.

اقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد يعلن انتقال بيليستري إلى باناثينايكوس اليوناني

تعليقات (0)
إغلاق