ملبورن يستضيف مباراة أستراليا ضد السعودية في تصفيات كأس العالم 2026

ملبورن يستضيف مباراة أستراليا ضد السعودية في تصفيات كأس العالم 2026

أعلن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، يوم الأربعاء، عبر موقعه الرسمي على منصة “إكس”، أن ملعب ملبورن سيستضيف مباراة منتخب أستراليا الأول أمام المنتخب السعودي في 14 نوفمبر المقبل. ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2026.  وللمزيد من التفاصيل في koora time.

تهدف أستراليا للوصول إلى المونديال للمرة السادسة على التوالي. حيث ستستضيفه كندا، المكسيك، والولايات المتحدة. وسيعود الفريق بقيادة المدرب جراهام أرنولد إلى ملعب ملبورن بعد نحو 12 شهرًا من آخر مباراة له هناك ضد بنجلاديش، والتي انتهت بفوز أستراليا 7-0.

وستبدأ عمليات بيع تذاكر المباراة يوم الخميس، بأسعار تبدأ من 20 دولارًا للأطفال و35 دولارًا للبالغين.

ومن جانب آخر، أعرب جراهام أرنولد عن سعادته بنجاح اللاعب الدولي السابق ماسيمو لونجو في تحقيق حلمه باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه أكد أنه لا يخطط لإعادة لاعب الوسط إلى صفوف المنتخب الوطني.

كما تأهلت أستراليا بسهولة إلى المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية. لكنها تواجه تحديات كبيرة في المجموعة الثالثة، التي تضم أيضًا المنتخب السعودي واليابان، قبل المونديال في أمريكا الشمالية.

وتستعد أستراليا لمباراتها المقبلة في التصفيات أمام البحرين في “جولد كوست” يوم 5 سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر أن ماسيمو لونجو، البالغ من العمر 31 عامًا، والذي خاض 45 مباراة دولية مع أستراليا. اعتزل اللعب الدولي في ديسمبر الماضي. وقد أوضح اللاعب حاجته للحفاظ على لياقته البدنية والتركيز على مسيرته مع إبسويتش تاون، الذي كان يهدف للصعود إلى الدوري الممتاز في ذلك الوقت.

اقرأ أيضًا:

باريس سان جيرمان يعلن رسميًا عن خضوع جونكالو راموس لعملية جراحية

تعليقات (0)
إغلاق