بقرار من الفيفا .. كمال إيدير يتولى إدارة الاتحاد التونسي لكرة القدم

بقرار من الفيفا .. كمال إيدير يتولى إدارة الاتحاد التونسي لكرة القدم

وفقًا لـ koora time أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الأربعاء 21 أغسطس/آب. أن لجنة التسوية برئاسة كمال إيدير. وعضوية زكية البرطاجي والشاذلي الرحماني. بدأت رسميًا مهامها في إدارة شؤون الاتحاد منذ مساء الاثنين.

ووفقًا لما نشره الاتحاد التونسي على صفحته الرسمية. عُقد اجتماع تنسيقي عبر تقنية “زوم” مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتحديد خطة العمل للفترة المقبلة.

وأفاد البيان أن اللجنة، المكلفة من الفيفا، عقدت صباح الثلاثاء جلسة عمل مع وزير الرياضة التونسي كمال دقيش لبحث تأمين أفضل الظروف لنجاح مهام اللجنة، وضمان انطلاقة جيدة للموسم الرياضي 2024-2025. إلى جانب توفير الدعم اللازم للمنتخب الوطني الذي يستعد لخوض تصفيات كأس أمم أفريقيا في بداية سبتمبر المقبل.

وكان الفيفا قد قرر في 23 يوليو/تموز الماضي تعيين لجنة تسوية لإدارة الاتحاد التونسي بهدف إخراجه من أزمته الحالية. ومراجعة نظامه ولوائحه الانتخابية بما يتوافق مع إطار تنظيمي جديد. وتستمر مهام هذه اللجنة حتى 31 يناير/كانون الثاني 2025.

يُشار إلى أن انتخابات الاتحاد التونسي لكرة القدم قد أُلغيت مرتين. الأولى في 9 مارس/آذار والثانية في 11 مايو/أيار الماضي.  وذلك بعد قرار إسقاط جميع القوائم المترشحة.

أقرأ أيضًا:

مدرب منتخب العراق يستدعي 11 محترفًا لمواجهة عمان والكويت في تصفيات مونديال 2026

تعليقات (0)
إغلاق