رونالدو لن يجدد عقده مع النصر إلا إذا..

رونالدو لن يجدد عقده مع النصر إلا إذا..

كشفت تقارير إعلامية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حدد شرطًا لمواصلة مشواره مع نادي النصر السعودي، الذي انضم إليه في يناير 2023. يعتبر انتقال رونالدو من أبرز الخطوات التي ساهمت في تعزيز دوري روشن السعودي وجذب نجوم عالميين مثل كريم بنزيما ونيمار ورياض محرز. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل

ينتهي عقد رونالدو مع النصر بنهاية الموسم الجاري 2024-2025. وقد أعرب البرتغالي عن رغبته في تعزيز صفوف الفريق بمزيد من الصفقات العالمية قبل بداية الموسم المقبل، لتحقيق الألقاب.

وفقًا لموقع “سعودي” الرياضي وشبكة “krrish” البرتغالية، يشعر رونالدو بعدم الرضا عن أداء النصر حاليًا، خاصة بعد خسارة الفريق أمام الهلال في كأس السوبر السعودي (1-4). كما يرى رونالدو أن النصر غير مؤهل لمنافسة الهلال في البطولات المحلية هذا الموسم.

سيتواصل رونالدو مع لجنة الاستقطابات في الدوري السعودي لتحسين تشكيل النصر، ولكن إذا لم يتم الاستجابة لمطالبه، فقد يقرر الرحيل والبحث عن نادٍ آخر.

وكان النصر قد أبرم صفقتين فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ضم الحارس البرازيلي بينتو وسالم النجدي من نادي الفتح، بينما ستغلق سوق الانتقالات في السعودية قريبًا.

اقرأ أيضًا:

تشيلسي يطلب رحيل 14 لاعباً في صفقة ضخمة

تعليقات (0)
إغلاق