بايرن ميونخ يعلن غياب ستانيشيتش بسبب الإصابة

بايرن ميونخ يعلن غياب ستانيشيتش بسبب الإصابة

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الثلاثاء، عن غياب مدافعه جوسيب ستانيشيتش لعدة أسابيع بعد تعرضه لتمزق في الرباط الجانبي للركبة اليمنى. وللمزيد من التفاصيل إليكم KOORA TIME.

وتعرض المدافع الكرواتي، البالغ من العمر 24 عاماً، للإصابة خلال تدريب الفريق يوم الإثنين. وقال النادي في بيان رسمي: “سيغيب ستانيشيتش عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب تمزق في الرباط الجانبي للركبة اليمنى، كما أظهرت نتائج الفحوصات الطبية.”

استعاد بايرن ميونخ خدمات ستانيشيتش بعد تجديد عقده حتى عام 2029، وذلك بعد قضاء الموسم الماضي مع باير ليفركوزن على سبيل الإعارة، حيث توج معه بثنائية الدوري والكأس الألمانيين. وسيبدأ بايرن ميونخ مشواره في الدوري الألماني بمواجهة فولفسبورغ يوم الأحد المقبل.

الجدير بالذكر أن ستانيشيتش انضم إلى بايرن ميونخ في يناير 2017، ومرّ عبر فرق الشباب وبايرن 2 قبل أن ينضم للفريق الأول. لعب 41 مباراة مع الفريق الأول وسجل هدفاً واحداً. فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الألماني وكأس السوبر الألماني مرتين، وبلقب دوري الدرجة الثالثة مع الرديف في عام 2020.

قضى الموسم الماضي معاراً في باير ليفركوزن، حيث كان لاعباً أساسياً في الفريق وساهم في تحقيق الثنائية، وسجل أربعة أهداف في 38 مباراة. تم استدعاؤه للمنتخب الكرواتي في 2021 وشارك في كأس العالم 2022 وفي بطولة أمم أوروبا. حتى الآن، خاض 20 مباراة دولية.

اقرأ أيضًا:

الهلال السعودي يسعى بقوة للتعاقد مع كانسيلو من مانشستر سيتي

تعليقات (0)
إغلاق