الخميس.. انطلاق موسم 2024-25 من دوري روشن السعودي

الخميس.. انطلاق موسم 2024-25 من دوري روشن السعودي

تنطلق الخميس المقبل، منافسات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين “2024-2025″، في ظل تسارع الأندية لحسم صفقاتها الصيفية، مما يعد بموسم حافل بالإثارة. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

تفتتح الجولة الأولى على مدى ثلاثة أيام. حيث تبدأ الخميس بمباريات تشمل التعاون ضد الفيحاء، النصر ضد الرائد، والوحدة ضد الرياض.

على ملعبه في بريدة، يستضيف التعاون الفيحاء، بعد خسارته أمام النصر في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي. وفي الرياض، يستقبل النصر الرائد، حيث يهدف لتعويض خسارته الثقيلة أمام الهلال في نهائي السوبر. كما يلتقي الوحدة مع الرياض في ختام اليوم الأول.

تتواصل الجولة الجمعة بمباريات ضمك ضد الخليج، والأهلي ضد العروبة الصاعد حديثًا. كما يترقب المشجعون ظهور القادسية، العائد إلى دوري الكبار، في مواجهة الفتح على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

تختتم الجولة السبت بمباراة الاتحاد ضد الخلود الصاعد لأول مرة إلى دوري المحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

كما يستضيف الشباب الاتفاق في قمة مباريات الجولة، ويختتم الهلال حامل اللقب مواجهاته ضد الأخدود في ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران.

اقرأ أيضًا:

ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين لمواجهتي تشيلي وكولومبيا في تصفيات كأس العالم

تعليقات (0)
إغلاق