عرض بيراميدز وسباب الجماهير للاعبين.. أبرز تصريحات الشناوي حارس مرمى الأهلي

عرض بيراميدز وسباب الجماهير للاعبين.. أبرز تصريحات الشناوي حارس مرمى الأهلي

حل محمد الشناوي كابتن النادي الأهلي وحارس منتخب مصر، ضيفًا على الإعلامي سمير زاهر، عبر قناة أون تايم سبورت، حيث كشف الكثير من الكواليس التي حدث خلال الفترة الماضية، وإليكم من koora time أبرز التصريحات.

الشناوي: ضحيت بنصف مليار جنيه من أجل الأهلي

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، أنه لا يشعر بالندم لرفضه عرضًا مغريًا بقيمة 500 مليون جنيه للانتقال إلى النصر السعودي.

وقال الشناوي في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورتس”: تلقيت العديد من العروض، ولكن بشكل شفهي فقط. لن أرحل إلا بموافقة إدارة النادي الأهلي. أنا حاليًا مستمر مع الفريق، ولدي عقد يمتد لموسم آخر”.

الشناوي: الأهلي رفض عرض بيراميدز بقيمة 4 ملايين دولار

وكشف الشناوي، أن نادي بيراميدز قدم عرضًا بقيمة 4 ملايين دولار للتعاقد معه، إلا أن إدارة الأهلي رفضت هذا العرض.

وأضاف: “في عام 2018، بعد عودتي من كأس العالم، تقدم بيراميدز بعرض لضمّي مقابل مليوني دولار، ثم رفعوا العرض إلى إعارة بقيمة 4 ملايين دولار، ولكن الأهلي رفض”.

الشناوي لجماهير الأهلي: لماذا توجهون الشتائم للاعبين في المدرجات؟

وتساءل، حارس مرمى الأهلي، عن سبب توجيه جماهير الفريق الشتائم لبعض اللاعبين في المدرجات، وأبدى استغرابه من الهجوم على بعض أفراد الفريق.

وقال الشناوي: “أحب الجمهور جدًا، وكذلك اللاعبون، لكن قبل مباراة سموحة لم أشاهد تشجيعًا لأي لاعب قبل المباراة”.

وأضاف: “شجعت المدير الفني، ولم أكن لدي مشكلة في ذلك، ولكن شجعت أيضًا خالد الجوادي من الجهاز الفني. ولكن أين تشجيع اللاعبين الذين يلعبون في الملعب؟ ولماذا يتم توجيه الشتائم لأحد اللاعبين؟”.

عدم احتفال اللاعبين مع الجمهور بتحقيق الدوري

وعن عدم احتفال اللاعبين مع الجمهور، بعد تحقيق لقب الدوري، بسبب شتائم الجمهور، قال: “بعض اللاعبين أخبروني أنهم لا يرغبون في الاحتفال مع الجمهور”.

واختتم قائلاً: “اللاعبون كانوا متأثرين وقالوا لي إنهم لا يريدون الاحتفال، بل يريدون الدخول مباشرة إلى الملعب، فقلت لهم إن هذا مقبول”.

اقرأ أيضًا:

طاقم تحكيم سنغالي يدير مباراة بيراميدز وبطل زنزبار بدوري أبطال أفريقيا

تعليقات (0)
إغلاق