حقيقة رغبة الدحيل والعربي في التعاقد مع ياسين براهيمي

حقيقة رغبة الدحيل والعربي في التعاقد مع ياسين براهيمي

وفقًا لـ koora time نفي مجيب حامد، مدير نادي الغرافة القطري، صحة الأخبار المتداولة عن وجود عروض جدية من أندية الدحيل والعربي للتعاقد مع المهاجم الجزائري ياسين براهيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

في تصريحات خاصة أكد مجيب حامد أن نادي الغرافة لم يتلقَ أي عروض رسمية للتعاقد مع ياسين براهيمي. وأضاف:

“على صعيدي الشخصي سمعت أن الدحيل والعربي يرغبان في التعاقد مع نجم الجزائر. لكن ما هو مؤكد أن الغرافة لم يتلقَ عروضًا رسمية من أجل اللاعب.”

“إنه لاعب في صفوف الغرافة، نحن نلتزم بعقدنا مع النجم الجزائري، وهو ملتزم أيضًا بعقده مع الغرافة.”

سبب غياب اللاعب عن المباريات

علق حامد على غياب براهيمي عن المباريات الأخيرة. مشيرًا إلى أن اللاعب يتدرب حاليًا مع الفريق لكنه يخوض فترة تأهيلية بعد إصابته في الكاحل قبل مواجهة الخور. وأوضح:

“النجم الجزائري ما زال موجودًا في صفوف الغرافة، ويتدرب مع الفريق. في الوقت الراهن يخوض اللاعب فترة تأهيلية بعد إصابته.”

إلغاء الشائعات

أكد مدير الغرافة أن كل الحديث حول مستقبل براهيمي هو مجرد شائعات. وأن النادي لم يتلقَ أي عروض رسمية وأنه يطمح لمواصلة العمل مع اللاعب بموجب عقده الحالي:

“الحديث عن مستقبل اللاعب مجرد شائعات لا قيمة لها، ما زال المهاجم الجزائري يملك عقدًا مع الغرافة ونريد مواصلة العمل بهذا العقد.”

“لن نعلق على شيء لم يحدث، لم نتلق عروضًا من أندية أخرى، ولا توجد رغبة في رحيل اللاعب.”

مسيرة براهيمي مع الغرافة

يُذكر أن ياسين براهيمي انضم إلى صفوف الغرافة قادمًا من الريان عام 2022. ومنذ ذلك الوقت خاض مع الفريق 53 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 34 هدفًا وقدم 24 تمريرة حاسمة.

الجدير بالذكر أن الأخبار حول رغبة الأندية القطرية في التعاقد مع براهيمي كانت قد أثارت الجدل. لكن تأكيد مدير الغرافة ينفي صحة هذه الأنباء ويؤكد استمرار اللاعب في صفوف الفريق.

اقرأ أيضًا:

انفراجة مالية.. برشلونة يقترب من بيع روكي إلى لشبونة

تعليقات (0)
إغلاق