تشكيل يوفنتوس الرسمي أمام كومو في افتتاح الدوري الإيطالي

تشكيل يوفنتوس الرسمي أمام كومو في افتتاح الدوري الإيطالي

أعلن تياجو موتا، المدير الفني الجديد ليوفنتوس، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة كومو في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الإيطالي. المباراة ستقام اليوم في العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أليانز في تورينو. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

تشكيل يوفنتوس للمباراة

  • حراسة المرمى: بيرين، دي جريجور، بينسيليو
  • الدفاع: بريمر، جاتي، دانيلو، كامبياسو، كابال، سافونا، روهي
  • الوسط: لوكاتيلي، ماكيني، تورام، فاجيولي، دوجلاس لويز
  • الهجوم: فلاهوفيتش، يلديز، ويا، مبانجولا

تشكيل يوفنتوس الرسمي أمام كومو في افتتاح الدوري الإيطالي

سيقود يوفنتوس في مباراة اليوم مدربه الجديد تياجو موتا، الذي تولى المهمة في نهاية الموسم الماضي بعد إقالة ماسيمليانو أليجرى. على الجانب الآخر، سيكون سيسك فابريجاس، المدير الفني لكومو، في أول اختبار له بعد قيادة فريقه إلى دوري الدرجة الأولى لأول مرة منذ موسم 2002/2003.

توقعات التشكيل تشير إلى أن موتا قد يعتمد على ثلاث صفقات جديدة في مباراة اليوم، وهي ميشيل دي جريجوريو، خيفرين تورام، ودوجلاس لويز. بينما يتنافس خوان كابال، الوافد الجديد الرابع، مع دانيلو على مكان في خط الدفاع.

ويدخل يوفنتوس المباراة بدون عدة لاعبين بارزين، أبرزهم فيديريكو كييزا الذي تم تجميده لإجباره على الرحيل، بجانب آرثر، ماتيا دي شيليو، وفيليب كوستيتش. بالإضافة إلى ذلك، يعاني الفريق من إصابات لبعض اللاعبين مثل أركاديوز ميليك، فاسيلي أديتش، وفابيو ميريتي.

في المقابل، سيعتمد فابريجاس على عناصر الخبرة في فريقه، مثل بيبي رينا في حراسة المرمى، وأندريا بيلوتي وباتريك كوتروني في الهجوم. لكن كومو سيغيب عنه أليسيو يوفين بسبب الإيقاف، ويعاني لوكا مازيتيلي ورافائيل فاران من الإصابة. من المتوقع أن يغيب فاران، قلب دفاع مانشستر يونايتد السابق، لأكثر من شهر بسبب إصابة في الركبة.

اقرأ أيضًا:

يوفنتوس يستضيف كومو في افتتاحية الدوري الإيطالي

تعليقات (0)
إغلاق