50 مليون جنيه شرط بيع عمر الساعي لـ«الأهلي»

50 مليون جنيه شرط بيع عمر الساعي لـ«الأهلي»

كشفت مصادر داخل نادي الإسماعيلي، أن القلعة الصفراء منفتحة لبيع لاعب الوسط عمر الساعي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للفريق الذي سيدفع مبلغا ماليا كبيرا يليق بإمكانات اللاعب، الذي تألق خلال الموسم الماضي من بطولة الدوري المصري الممتاز.. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

وقالت المصادر إن إدارة نادي الإسماعيلي، تلقت رسائل شفهية من الأهلي للتعاقد مع اللاعب.

كما أن إدارة الإسماعيلي في حال وجود عرض رسمي من النادي الأهلي، سيتم طلب 50 مليون جنيه من أجل الموافقة على بيع عمر الساعي، فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد مصدر داخل القلعة الصفراء أن إدارة الإسماعيلي ترغب فى أن تستفيد ماديًا خلال الميركاتو الصيفي الحالي من أجل حل أزمة القيد ودفع مستحقات اللاعبين، بجانب التعاقد مع صفقات جديدة فى المرحلة المقبلة، من أجل الإبقاء على إيهاب جلال المدير الفني الذي له العديد من الطلبات الفنية خلال المرحلة المقبلة.

ووفقا لمصادر، فإن اللاعب عمر الساعي أكد احترامه الكامل للإسماعيلي، مشيرا إلى أنه ترك الأمر كاملا لمجلس الإدراة لحسم رحيله عن النادي.

وقال المصدر: نصر أبو الحسن أبلغ عمر الساعي بأن نادي الإسماعيلي يسعى إلى تحقيق أقصى استفادة مالية من اللاعب، في ظل وجود أزمة مالية طاحنة يعاني منها الدراويش.

وأضاف: عمر الساعي احترم وجهة نظر نصر أبو الحسن، مشيرا إلى أنه يرغب في الانتقال إلى صفوف الأهلي في الصيف، ونقل رغبته إلى رئيس الإسماعيلي،

لا سيما أن عرض الأهلي الأكبر ماليا، وإدارة الأحمر ترغب في دفع قيمة الصفقة بالدولار، للمساهمة في حل الأزمة المالية التي يعاني منها الدراويش.

اقرأ أيضًا:

الغرافة يواصل بدايته المتعثرة في دوري نجوم أريدُ بخسارة جديدة

 

تعليقات (0)
إغلاق