«مقهى» ليفربول.. سر عودة محمد صلاح لمستواه

«مقهى» ليفربول.. سر عودة محمد صلاح لمستواه

أفادت تقارير صحفية إنجليزية بأن هناك أسباباً وراء عودة محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول، إلى مستواه الرفيع بعد فترة من التراجع في نهاية الموسم الماضي، وبداية الموسم الحالي بشكل مميز، وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

وأوضحت صحيفة “أثليتك” أن السبب الأول يعود إلى الإجازة التي حصل عليها صلاح خلال الفترة التي خاض فيها زملاؤه مباريات مع منتخباتهم في كأس الأمم الأوروبية وكوبا أمريكا. هذه الإجازة سمحت له بالتركيز على تدريباته والمخططات التي وضعها بالتعاون مع مدرب ليفربول، مما ساعده في استعادة لياقته البدنية.

وأضافت الصحيفة أن الأجواء الاجتماعية الإيجابية التي خلقها المدرب الجديد للفريق، الهولندي أرني سلوت، كان لها دور كبير في تحفيز اللاعبين. حيث قام النادي، بناءً على توجيهات سلوت، بإنشاء مقهى داخل النادي لتعزيز التواصل الاجتماعي بين اللاعبين، وقد حظي صلاح بشرف كونه أحد رواد هذا المقهى.

وأشارت “أثليتك” إلى أن صلاح قضى وقتاً في المقهى برفقة زملائه مثل كوستاس تسيميكاس، ودومينيك سوبوسلاي، وترينت ألكسندر-أرنولد، مما ساهم في بداية عصر جديد لنادي ليفربول تحت قيادة آرني سلوت.

من جانبه، قاد محمد صلاح فريق ليفربول إلى الفوز على إبسويتش تاون في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدفاً وصنع آخر في اللقاء الذي انتهى بفوز “الريدز” بهدفين دون رد.

اقرأ أيضًا:

صلاح يدخل التاريخ بعد هدفه أمام إيبسويتش تاون

تعليقات (0)
إغلاق