روبرتسون يشيد بمحمد صلاح بعد تألقه في مباراة ليفربول ضد إيبسويتش تاون

روبرتسون يشيد بمحمد صلاح بعد تألقه في مباراة ليفربول ضد إيبسويتش تاون

أشاد أندرو روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول، بالنجم المصري محمد صلاح بعد الأداء المتميز الذي قدمه في مباراة الريدز أمام إيبسويتش تاون، والتي انتهت بفوز ليفربول 2-0. أقيمت المباراة أمس السبت ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

ساهم محمد صلاح بشكل كبير في تحقيق الفوز، حيث صنع الهدف الأول الذي سجله ديوجو جوتا في الدقيقة 60، ثم أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 65.

وقال روبرتسون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “إنه أمر رائع. في كل موسم، يعود محمد صلاح في حالة أفضل مما كان عليه في المواسم السابقة.”

وأضاف روبرتسون: “لقد قضى محمد صلاح فترة طويلة بعيدًا عن الملاعب خلال الصيف، حيث لم يشارك في المباريات. ولكن هذه الفترة كانت مفيدة له وتمكن من استغلالها بشكل جيد، فقد خضع لفترة إعداد كاملة ويبدو الآن في حالة لياقة ونشاط مميزين.”

وتابع الظهير الأيسر: “أمام إيبسويتش تاون، كان صلاح ممتازًا، خاصة في الشوط الثاني. قادنا للفوز بالنقاط الثلاث. علينا أن ندرك أن الوقت فقط هو الذي سيكشف لنا مدى تأثيره في المباريات.”

واصل روبرتسون حديثه قائلاً: “يجب على الجميع أن يعرف أن محمد صلاح يعتني بجسده بشكل استثنائي ويفعل كل شيء على ما يرام. إنه نموذج يحتذى به للاعب المحترف. يجب احترامه، فهو لا يدخر جهدًا في سبيل تحقيق أهدافه، ولهذا السبب لا يزال في حالة رائعة رغم تقدمه في العمر. أتمنى أن يستمر على هذا النحو لفترة طويلة.”

اختتم روبرتسون تصريحاته بقوله: “نأمل أن يقدم صلاح نفس المستوى الذي أظهره أمام إيبسويتش تاون. لقد بدأ الموسم بشكل جيد كالعادة، وبما أنه لاعبنا الرئيسي، فنحن نتمنى استمراره على نفس الحالة لمساعدة الفريق. نأمل أن يكون هذا الهدف مجرد بداية لمزيد من التألق.”

اقرأ أيضًا:

الليلة.. مانشستر سيتي يواجه تشيلسي في البريميرليج

تعليقات (0)
إغلاق