الأهلي والحسين في الصدارة والفيصلي والوحدات يتجرعان المرارة

وفقًا لـ koora time فقد شهدت الجولة الثانية من الدوري الأردني للمحترفين بكرة القدم عدة مفاجآت. حيث تصدر فريقا الأهلي والحسين إربد الترتيب، بينما عانى الفيصلي والوحدات من تجرع المرارة بعد سقوطهما في فخ التعادل.

الأهلي والحسين يتصدران

واصل فريق الأهلي تألقه في الدوري، حيث رفع رصيده إلى 6 نقاط بعد تحقيقه فوزين متتاليين. في المباراة الأولى، تمكن الأهلي من تحقيق انتصار كبير على مغير السرحان بنتيجة 3-1، ومن ثم تفوق على معان 2-1. هذا الأداء القوي يعكس استعادة الفريق لهيبته بعد موسم سابق كان مهددًا بالهبوط.

على الجانب الآخر، أثبت فريق الحسين إربد، حامل اللقب، جدارته بالفوز في مباراتين متتاليتين أيضاً، حيث تغلب على الجزيرة 2-0 ثم على الرمثا 2-1. هذا الأداء الرائع يبشر بموسم مميز للفريق.

تعادلات مريرة للفيصلي والوحدات

تعرض فريق الوحدات لخيبة أمل بعد تعادله 1-1 مع مغير السرحان، رغم تقدمه بهدف مبكر. سجل مغير السرحان هدف التعادل في الدقيقة 95، مما تسبب في إحباط جماهير الوحدات التي كانت تأمل في انتصار يساهم في استعادة اللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ ثلاثة مواسم.

بدوره، لم يكن الفيصلي في وضع أفضل، حيث تعادل مع معان 0-0 ثم مع السلط 1-1. رغم تسجيله أسرع هدف في النسخة الحالية عبر عمر هاني، أهدر الفيصلي فرصة تحقيق الفوز بعد ضياع ضربة جزاء من محترفه الفلسطيني تامر صيام، ليتمكن السلط من تسجيل هدف التعادل بواسطة محمد عبد المطلب الملقب بـ”بوغبا”.

حصاد الجولة الثانية من الدوري الأردني للمحترفين

شهدت الجولة الثانية تسجيل 17 هدفًا في ست مباريات، حيث انتهت أربع مباريات بالفوز وتعادل اثنتان. ويعتبر الصريح الفريق الأقوى هجوميًا في هذه الجولة، حيث سجل 6 أهداف. في المقابل، لم يتمكن الجزيرة وشباب العقبة من تسجيل أي أهداف في الجولتين الأولى والثانية.

صراع الهدافين

تصدّر مهاجم السلط محمد عبد المطلب “بوغبا” ومحمد العكش من الصريح ترتيب الهدافين برصيد 3 أهداف لكل منهما. وسجل كل من أنس أبو طعيمة، حمزة الدردور، ويوسف أبو جلبوش هدفين،.

بينما سجل هدفًا واحدًا كل من:

  • أحمد سريوة، ليث أبو رحال، حسام أبو سعدة “الأهلي”، عارف الحاج “الحسين إربد”، دانيال عفانة، إبراهيم صبرة، بهاء فيصل، أوسينو سيزار، ومهند سمرين “الوحدات”.
  • يوسف محمد “الرمثا”، ياسر الرواشدة، محمود ذيب، وعلي زكريا “الصريح”، رواد أبو خيزران، وخالد عصام “شباب الأردن”.
  • عمر هاني “الفيصلي”، حسين عبيدات “معان”، معتز عبيدات، ومحمود دياب “مغير السرحان”، وأمادو ساني “شباب العقبة”

الأهداف بالخطأ:

سجل يوسف محمد “الرمثا” هدفًا بالخطأ في مرماه.

مع بداية الموسم، يبدو أن المنافسة ستكون شرسة، والفرق تسعى لتحقيق استقرار الأداء ونتائج إيجابية للحفاظ على موقعها في قمة جدول الدوري.

اقرأ أيضًا:

جدول مباريات شباب الأهلي الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024/2025

تعليقات (0)
إغلاق