لوريان يقضي على أحلام منتصر الطالبي الأوروبية

لوريان يقضي على أحلام منتصر الطالبي الأوروبية

أفادت وسائل الإعلام اليوم الأحد 18 أغسطس لـ koora time بأن إدارة نادي لوريان الفرنسي تواصل رفضها للعديد من العروض المقدمة لمدافعها الدولي التونسي، منتصر الطالبيّ، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي هذا التطور في وقت يشهد فيه الطالبي رغبة قوية في الانتقال إلى مستوى أوروبي أعلى.

مسيرة اللاعب التونسي في الدوري الفرنسيّ

منتصر الطالبي، البالغ من العمر 26 عامًا، انضم إلى لوريان صيف 2021 قادمًا من روبين كازان الروسي. في صفقة قدرت بـ 1.5 مليون يورو.

منذ ذلك الحين، أصبح الطالبي لاعبًا أساسيًا في تشكيلة الفريق، حيث خاض 66 مباراة في جميع البطولات، مما يجعله أحد أعمدة الدفاع في الفريق.

ورغم هبوط لوريان إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي بعد نهاية الموسم الماضي، تلقى الطالبي عروضًا من أندية فرنسية وأوروبية، إلا أن إدارة لوريان رفضت جميعها.

رغبة بريست في ضم الطالبي

وفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، كان نادي بريست قد قدم عرضًا جديدًا للتعاقد مع الطالبي. بريست، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بالدوري الفرنسي، سيشارك في دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه هذا الموسم.

الطالبي، الذي لم يسبق له خوض أي مباراة في دوري الأبطال. كان يأمل في الانتقال إلى بريست لتحقيق حلمه باللعب في المسابقة القارية ذات الأذنين.

تعنّت لوريان مع اللاعب التونسيّ

ورغم هذه الفرصة الكبيرة، أبدت إدارة لوريان إصرارًا على الاحتفاظ بالطالبي. وأكدت مصادر قريبة من النادي أن الإدارة ترغب في الإبقاء على اللاعب هذا الموسم. علمًا بأن عقد الطالبي مع لوريان يمتد حتى صيف 2027.

بهذا القرار، يبدو أن لوريان قد أحبط أحلام الطالبي في الانتقال إلى مستوى أعلى والمشاركة في دوري أبطال أوروبا. مما يعكس صعوبة تحقيق الطموحات الكبيرة للاعب هذا الموسم.

اقرأ أيضًا:

منعرج جديد في مستقبل يوسف عطال بعد مغادرته أضنة

تعليقات (0)
إغلاق