باريس سان جيرمان يفقد غونزالو راموس بسبب الإصابة

باريس سان جيرمان يفقد غونزالو راموس بسبب الإصابة

أعلن نادي باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي. عن غياب مهاجمه البرتغالي غونزالو راموس إثر إصابة تعرض لها في كاحله الأيسر خلال مباراة الفريق أمام لوهافر في افتتاحية الدوري الفرنسي يوم الجمعة الماضي. وللمزيد من التفاصيل koora time يوضحها إليكم في الآتي.

تفاصيل الإصابة:

وفقًا لبيان رسمي من النادي، تعرض راموس لالتواء خطير في أربطة الكاحل الأيسر. ما يستدعي تدخلًا جراحيًا في الأيام المقبلة. نتيجة لهذه الإصابة، اضطر المدرب لاستبدال اللاعب في الدقيقة 20 من المباراة. حيث حلّ مكانه الدولي الفرنسي راندال كولو مواني.

والأخير ساهم في تعزيز فوز الفريق بعدما تسبب في ركلة جزاء سجل منها الهدف الرابع لصالح باريس سان جيرمان. لتنتهي المباراة بنتيجة 4-1 على ملعب أوسيان.

تأثير الإصابة على الفريق:

تُعد إصابة راموس خيبة أمل كبيرة للفريق، خصوصًا أن اللاعب انضم إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي بصفقة بلغت قيمتها نحو 90 مليون يورو (99.28 مليون دولار).

وفي السياق ذاته، ومع بقاء أسبوعين على انتهاء فترة الانتقالات الصيفية. فقد يضطر باريس سان جيرمان إلى البحث عن مهاجم جديد لتعويض غياب راموس، خصوصًا بعد أن كان يعتمد على الثنائي راموس وكولو مواني في خط الهجوم.

تعاقدات جديدة:

بالإضافة إلى هذه التطورات، أعلن النادي أيضًا يوم السبت عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي الشاب ديزيريه دوي، قادمًا من نادي رين لتعزيز صفوف الفريق.

إصابة راموس والتعاقدات الجديدة تضع باريس سان جيرمان أمام تحديات جديدة في الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي لهذا الموسم.

اقرأ أيضًا:

المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني يتصارعان من أجل لقاء الأهلي

تعليقات (0)
إغلاق