بالفيديو.. الهلال يتوج بكأس السوبر السعودي

بالفيديو.. الهلال يتوج بكأس السوبر السعودي

احتفل فريق الهلال بلقب كأس السوبر السعودي بعد الفوز الكبير على غريمه التقليدي النصر بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.  وإليكم أبرز التفاصيل في koora time.

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف النصر الوحيد في الدقيقة 43 من الشوط الأول، بينما أحرز الهلال أربعة أهداف في الشوط الثاني. جاءت أهداف الهلال عن طريق ألكسندر ميتروفيتش الذي سجل هدفين، وهدف لكل من سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ومالكوم.

بعد المباراة، تسلم القائد سالم الدوسري كأس البطولة من ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال مراسم تسليم الميداليات للحكام وأصحاب المركزين الأول والثاني.

من أبرز لحظات الاحتفال كان إهداء لاعبي الهلال كأس السوبر إلى زميلهم محمد البريك برفع القميص رقم 2 تكريمًا له ودعمه بعد وفاة والدته مؤخرًا.

الهلال تأهل إلى النهائي بعد الفوز على الأهلي في نصف النهائي بركلات الترجيح 4-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1. في المقابل، بلغ النصر المباراة النهائية بعد فوزه على التعاون 2-0، حيث سجل أيمن يحيى وكريستيانو رونالدو أهداف النصر في نصف النهائي.

اقرأ أيضًا:

مكالمة بين كولر وبيرسى تاو تحسم بقاءه في الأهلي

تعليقات (0)
إغلاق