الهلال يتوج بكأس السوبر بفوز كبير على النصر

الهلال يتوج بكأس السوبر  بفوز كبير على النصر

توج فريق الهلال بلقب كأس السوبر السعودي بعد انتصاره على النصر برباعية مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم السبت. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

سجل النصر أولاً عبر كريستيانو رونالدو في الدقيقة 44، لكن الهلال عاد وتعادل في الدقيقة 55 بواسطة سيرجي سافيتش.

في الشوط الثاني، سجل الهلال الهدفين الثاني والثالث بواسطة أليكساندر ميتروفيتش في الدقيقتين 64 و69، قبل أن يختتم مالكوم الرباعية في الدقيقة 72.

بدأت المباراة بعرضية من ديلجادو لاعب الهلال أبعدها دفاع النصر إلى ركلة ركنية. توقفت المباراة في الدقيقة 6 لعلاج أندرسون تاليسكا، ثم شهدت الدقيقة 11 تهديد النصر لمرمى الهلال بعرضية من أوتافيو تصدى لها ياسين بونو.

تم إيقاف المباراة أيضاً في الدقيقة 25 بسبب إصابة أيمن يحيى لاعب النصر، مما أدى إلى تبديله بعبد الرحمن غريب. في الدقيقة 28، حصل مالكوم لاعب الهلال على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي على تاليسكا.

افتتح رونالدو التسجيل في الدقيقة 44 بعد تمريرة عرضية من عبدالرحمن غريب، لكن الهلال عاد وسجل التعادل في الدقيقة 55 بواسطة سافيتش.

في الدقيقة 51، هدد الهلال مرمى النصر بتسديدة من حسان تمبكتي، لكن الكرة مرت فوق العارضة. بعدها، سجل ميتروفيتش الهدفين الثاني والثالث للهلال، بينما أضاف مالكوم الهدف الرابع في الدقيقة 72 ليحقق الهلال فوزاً مستحقاً باللقب.

تعليقات (0)
إغلاق